تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بن مساعد لـ”نصر الله”: أولى أن تسأل الأسد لماذا لم يحرر الجولان من يد إسرائيل؟ّ!

الزيارات: 3145
تعليقان 2
بن مساعد لـ”نصر الله”: أولى أن تسأل الأسد لماذا لم يحرر الجولان من يد إسرائيل؟ّ!
https://www.hasanews.com/?p=6274419
بن مساعد لـ”نصر الله”: أولى أن تسأل الأسد لماذا لم يحرر الجولان من يد إسرائيل؟ّ!
متابعات - الأحساء نيوز

هاجم الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال المستقيل، حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني وأجاب عن سؤاله بشأن سبب عدم ضرب السعودية لإسرائيل بدلا من اليمن وذلك في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال بن مساعد في تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية على تويتر: “يسأل نصرالله لماذا لم تضرب السعودية إسرائيل؟ من الأولى توجيه السؤال لحليفك الأسد فالجولان محتل من 48 سنة ولم نسمع صوتًا لرصاصة واحدة ولو بالخطأ”.

كما كتب في تغريدة سابقة عليها يهاجم- أيضا- إيران ويسخر من تصريحات نصر الله قائلا: “إيران لا تتدخل في العراق، إيران لا تتدخل في سوريا، إيران لا تتدخل في لبنان ولا اليمن، حقائق كانت غائبة عنا الى أن نبهنا لها السيد حسن نصرالله”.

جدير بالذكر، أن المملكة العربية السعودية تقود حملة عسكرية عربية دولية مشتركة ضد جماعة أنصار الحوثي في اليمن والذين انقلبوا على الرئيس الشرعي للبلاد عبد ربه منصور هادي منذ أسابيع مضت، ويطلق على هذه العملية باسم “عاصفة الحزم”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    واقعي

    صح لسانك يا أمير.

  2. ١
    الراسي

    نعم نعم رغم خشوم الاعادي عملا المجوس الخونه تبغى السعوديه ذخرا وعزه برجالها – حماك الله يابلادي من كيد الاعادي – وكلنا جنودك يابوفهد امر بس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>