احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

الكشف عن أول سيارة مصنوعة بتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد

الزيارات: 2192
التعليقات: 0
الكشف عن أول سيارة مصنوعة بتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد
https://www.hasanews.com/?p=6274046
الكشف عن أول سيارة مصنوعة بتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت الصين النقاب عن أول سيارة ركاب منتجة باستخدام تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد في هاينان بجنوب الصين أمس الثلاثاء.
والطباعة ثلاثية الأبعاد أحد أشكال تكنولوجيا التصنيع، حيث يتم تكوين جسم ثلاثي الأبعاد بوضع طبقات رقيقة متتالية من مادة فوق بعضها بعضا.
ويبلغ طول السيارة 3.6 متر، وعرضها 1.63 متر، وصنعت باستخدام سبيكة من معادن منخفضة التكلفة خلال خمسة أيام، وجرى تجميعها سريعا لإجراء اختبار القيادة.
وقال تشن مينغ تشياو، كبير المصممين، إن السيارة التي تتسع لشخصين تتميز بجسم قوى لكنه خفيف.
وأضاف تشن: “تتميز بالقوة والمتانة، وكثافة المادة أخف كثيرا من المعدن بنحو السبع أو الثمن. وتساعد خفة الوزن في توفير الطاقة في المستقبل”.
وتعمل السيارة ببطاريات قابلة لإعادة الشحن، ويمكنها أن تسير بسرعة قصوى 40 كيلومترا في الساعة.

0ca22489-264c-4bbf-bd88-201faa552e0f_16x9_600x338

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>