عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

الربيع والعطلة المدرسية‎

الزيارات: 1923
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6273789
الربيع والعطلة المدرسية‎
أحمد النجار

الحمد لله الذي منَّ علينا وتفضل بهذه الأجواء الجميلة الغاسلة للأبدان والمزيلة للأردان والمطيبة للنفوس والمنظفة للقلوب والساقية للأرض والمزهرة للنبت ..

اقترن دخول فصل الربيع لهذا العام بيوم جميل مليء بالرحمة والبركة والحنان والمشاعر الجياشة التي فاضت من نفوس الأبناء لأمهاتهم عرفاناً منهم بالجميل بما قدمن لهم من تضحيات وإنكار الذات ، ليكونوا سواعد خير في هذه الحياة يخدمون دينهم وأوطانهم بمنِّ الله وتوفيقه لهم ..

جميل أن يقترن فصل الربيع بالعطلة المدرسية في بلادنا الحبيبة لتتهيأ فيهاالأجواء لبعض المواطنين وفلذات أكبادهم السفر خارج البلاد يجمعوا خلالها بين المتعة والفائدة والبعض منهم يقضي أوقاتاً جميلة في رحلات مكوكية للمنتزهات التي هيأتها الدولة للمتعة والترفيه وذلك بإقامته المهرجانات الحاكية للماضي العريق والمبدية للحاضر الجميل والمنشدة للمستقبل الزاهر بالخير والسلام ،، والبعض أبى إلا أن يكون كادر خير يخدم المتنزهين والمستمتعين بأجواء الربيع في هذا الوطن المعطاء ..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>