“راكب” واحد أنقذه “القدر” فنجا من كارثة الطائرة الألمانية بأعجوبة

الزيارات: 2799
التعليقات: 0
“راكب” واحد أنقذه “القدر” فنجا من كارثة الطائرة الألمانية بأعجوبة
https://www.hasanews.com/?p=6273747
“راكب” واحد أنقذه “القدر” فنجا من كارثة الطائرة الألمانية بأعجوبة
متابعات - الأحساء نيوز

نجا أحد الركاب على رحلة شركة “جيرمن وينجز” رقم ‏9525‏ التي سقطت اليوم الثلاثاء فوق جبال الألب الفرنسية، من الموت عندما غير موعد رحلته على الطائرة المنكوبة وسافر قبلها بيوم.

ولم يتمالك المسافر ديفيد كابانيه مشاعره وهو يتحدث لـ “بي بي سي نيوز”، حيث قال إنه كثير السفر على نفس الطائرة بسبب عمله، وإنه كان يخطط للسفر يوم الثلاثاء على الرحلة التي سقطت اليوم، لكنه ولظروف عمله سافر على نفس رقم الرحلة ونفس الموعد ولكن أمس بدلا عن اليوم.

وبدا “كابانييه” غير مصدق لما حدث ومصابا بالصدمة مما حل بالطائرة، ووصف أنه عانى بعض الشيء من رحلة أمس التي كانت مليئة بالسائحين والأطفال، ولكنه سعيد بشدة الآن لنجاته من الكارثة التي أودت بحياة جميع ركاب الطائرة البالغ عددهم 144 راكبًا إضافة إلى 6 أفراد هم طاقمها.

وكانت طائرة شركة “جيرمن وينجز” من طراز ايرباص سقطت اليوم، وهي في طريقها من برشلونة إلى دوسلدورف، حيث تناثر حطامها بين منطقتي بارسيلونيه ودينيه فوق جبال الألب الفرنسية، في حين قالت الشركة إن الطائرة انحدرت بشكل حاد لمدة ثماني دقائق كاملة دون طلب المساعدة قبل أن تسقط على الأرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>