عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

مصادر تكشف عن تفاصيل الإيقاع بمختطفي “طفل الأحساء”

الزيارات: 3272
1 تعليق
مصادر تكشف عن تفاصيل الإيقاع بمختطفي “طفل الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6273739
مصادر تكشف عن تفاصيل الإيقاع بمختطفي “طفل الأحساء”
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل الإيقاع بأربعة أشخاص اختطفوا “طفلاً” بالأحساء، حيث أركبوه في سيارتهم بالقوة لغرض سيئ بعد اختطافه بالقرب من منزله في حي المحدود.

وأوضحت المصادر أنه تم التوصل إلى هوية الخاطف الأساسي والسيارة والمزرعة التي شهدت واقعة الاختطاف، الساعة 12 منتصف ليل الجمعة الماضي، لافتة وفقا لصحيفة “سبق” إلى أنه عقب اكتمال التحقق من المعلومات ظهر السبت الماضي، حاول المتهم تغيير معالم السيارة بالكامل وكذلك المزرعة.

وأضافت أن المتهم أدخل مجموعة من الأغنام في غرف المزرعة وملأها بالأوساخ للإيهام بأن المزرعة مهجورة ثم حلق شعره إلا أن كل ذلك لم يفده وتم الإيقاع به وبشركائه.

وكان المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي قد أكد سابقا أنه عقب الإبلاغ عن اختطاف الطفل يوم الثلاثاء الماضي واتخاذ رجال الشرطة الإجراءات اللازمة، عاد الطفل في العاشرة من مساء اليوم نفسه إلى المنزل، وروى ما حدث معه وكيف أن الجناة أنزلوه في حي مجاور، ثم عاد إلى بيته سيراً على الأقدام.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الليلي

    وليش تأخر الأعلان عن القبض على الجناه رغم أنه تم القبض عليهم في حينه

    هل هي تلميع لصورة شرطة الأحساء
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>