احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

إطلاق مشروع الربط الإلكتروني بين الأجهزة الحكومية بدول مجلس التعاون

الزيارات: 2671
التعليقات: 0
إطلاق مشروع الربط الإلكتروني بين الأجهزة الحكومية بدول مجلس التعاون
https://www.hasanews.com/?p=6273570
إطلاق مشروع الربط الإلكتروني بين الأجهزة الحكومية بدول مجلس التعاون
متابعات - الأحساء نيوز

أطلقت اللجنة الوزارية للحكومة الإلكترونية بدول مجلس التعاون اليوم الثلاثاء، البوابة الإلكترونية لربط دول المجلس، خلال انطلاق اجتماعها الرابع بالعاصمة القطرية الدوحة.

ودشنت اللجنة مشروع الربط الإلكتروني بين شبكات الحكومات الإلكترونية بدول المجلس، بحضور وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدول المجلس، والأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف الزياني.

من جهتها، أكدت وزيرة الاتصالات القطرية الدكتورة حصة الجابر، أن الاستراتيجية الاسترشادية للحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون، أنتجت عدداً من المبادرات والمشروعات المشتركة، التي تهدف إلى تعزيز التعاون والتكامل الخليجي المنشود في هذا المجال الحيوي، بما يحقق رفاهية مواطني دول المجلس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>