تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“سلطان بن سلمان” يشكر وكيل محافظة الأحساء لدعمه جهود السياحة

الزيارات: 2685
التعليقات: 0
“سلطان بن سلمان” يشكر وكيل محافظة الأحساء لدعمه جهود السياحة
https://www.hasanews.com/?p=6273520
“سلطان بن سلمان” يشكر وكيل محافظة الأحساء لدعمه جهود السياحة
عبدالله مبارك - الأحساء نيوز

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار شهادة شكر وتقدير لوكيل محافظة الاحساء خالد البراك على جهوده المميزة في دعم ما تقوم به هيئة السياحة لتنمية قطاع السياحة والآثار والتراث الوطني بالمملكة وذلك خلال تعاونه مع الهيئة .

وقام نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للمناطق د.وليد الحميدي أول من أمس الاثنين بتسليم الشهادة للأستاذ خالد البراك في مكتبه  في مقر المحافظة ،بحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بالاحساء علي الحاجي،ومدير وحدة الآثار بالنيابة خالد الفريدة.

ورفع البراك شكره وتقدير لسمو الأمير سلطان على تفضله بمنحه هذه الشهادة ،مشيداً بما يقوم به من عمل كبير وتفان ٍ في الأخذ بصناعة السياحة في المملكة إلى مراحل متقدمة ،وأكد أن ما يقوم به إنما هو  واجب يمليه عليه وطنيته ، كما أن عمله يحظي بتوجيه ومتابعة صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء رئيس مجلس التنمية السياحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>