تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“النصر” بلا مدرب 4 مباريات وغرامة 20 ألفاً

الزيارات: 2259
تعليقان 2
“النصر” بلا مدرب 4 مباريات وغرامة 20 ألفاً
https://www.hasanews.com/?p=6273503
“النصر” بلا مدرب 4 مباريات وغرامة 20 ألفاً
متابعات - الأحساء نيوز

تسلمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم تقرير حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ونظيره الأهلي مارك بيري (سويسري) التي أقيمت أمس الأول ضمن الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والذي أدان فيه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر داسيلفا (أوروجواني) من خلال ” تلفظه واعتراضه على الحكم بطريقة غير لائقة “، وبشكل كاد معه حكم المباراة أن يطرده، خلال مجريات المباراة لاعتراضه على قراراته أكثر من مرة إلا أنه اكتفى ـ بإنذاره شفهياً ـ وفور نهاية المباراة اتجه مدرب النصر نحو الحكم ليتدخل مدير الفريق سالم العثمان وأمن الملاعب في الوقت المناسب.

وكان داسيلفا قد حمّل حكم المباراة في المؤتمر الصحفي خسارة فريقه أمام الأهلي بقراراته المجحفة والظالمة، وقال: “إن الحكم هو من أراد للنتيجة أن تكون كذلك، متسائلاً من المسؤول عن اختيار الحكام للمباريات؟ مشيرا إلى جنسية الحكم السويسرية التي يحملها جروس (سويسري) مدرب الأهلي”.

وذكرت مصادر “الرياضية” أن لجنة الانضباط ستصدر قرارا تجاه مدرب النصر بعد الانتهاء من “دراستها للألفاظ غير اللائقة التي صدرت منه تجاه الحكم”، علماً أن الفقرة الأولى من المادة 47 من لائحة الانضباط الخاصة بسوء السلوك تجاه مسؤولي المباراة، تنص على (الإيقاف 4 مباريات لاستخدام ألفاظ أو إشارات عدوانية بذيئة أو مهينة تجاه مسؤولي المباراة مع غرامة 20 ألف ريال) بحسب اللائحة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    خالد ناصر العويد

    بصراحه مدرب النصر غبي سلم المباراه لاداهبه اﻻصلع جروس الذي قرا تخبطات هذا المدرب االغبي الذي حمل اتحكيم البرئ من اخفاقات فشله ولو اني مكان كحيﻻن لحجزت تذكرة خروجه بﻻعوده بعد المباراه مباشرة

  2. ١
    محب هجر

    وين عقوبة مدرب الهلال لما حاول ضرب الحكم في مباراة النصر والهلال الدور الاول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>