بالصور… من أرض الأحساء ومن معلمها الطبي إذاعة “ufm” تبث أثيرها في حلقة مميزة

الزيارات: 6406
1 تعليق
بالصور… من أرض الأحساء ومن معلمها الطبي إذاعة “ufm” تبث أثيرها في حلقة مميزة
https://www.hasanews.com/?p=6273455
بالصور… من أرض الأحساء ومن معلمها الطبي إذاعة “ufm” تبث أثيرها في حلقة مميزة
نباتة العيد - الأحساء نيوز

استضافت مستشفى الموسى التخصصي، اليوم الثلاثاء، طاقم برنامج  “جيم ولياقة” بإذاعة “UFM” المذيع المتألق محمد المقبل، في حلقة خاصة للبرنامج من داخل المستشفى.

ورافق المذيع محمد المقبل الأستاذ عبدالرحمن الجوف مدير العلاقات العامة في جولة إلى المستشفى، أبدى “المقبل” إعجابه بما شاهده من تنظيم وخدمات مميزة للمرضى وأهاليهم من حيث التوعية والتثقيف الصحي.

وكان موضوع الحلقة لبرنامج جيم ولياقة ” الرياضة والأطفال ” وضيوف الحلقة الأخصائية منى خميس والمدرب صلاح أبو غوش، و بدأ “المقبل” حديثه عن عراقة الأحساء بالماضي وآصالتها بالحاضر، ورحب بالحضور الذين تواجدوا للاستماع ، وبدأ الحلقة بالحديث عما يميز مستشفى الموسى التخصصي من إنجازات وشهادات على مستوى المنطقة، ثم ألقى مدير العلاقات العامة الأستاذ عبدالرحمن الجوف كلمة ترحيب للبرنامج، رحب فيها بالحضور الكريم الذين أتوا للمشاركة بالبرنامج المتميز.

و وجه “المقبل” سؤاله للأخصائية منى بوخميس عن أهمية الرياضة للأطفال، وهل تؤدي الرياضة إلى إجهاد عضلات القلب للأطفال، وبمشاركة المدرب صلاح ابو غوش أجاب الضيوف عن الكثير من الأسئلة التي تهم جمهور المستمعين.

وحضر العديد من الأطفال للمشاركة بالحلقة وتوزيع الهدايا عليهم من قبل إذاعة “يو-اف-ام” وأيضا من مستشفى الموسى التخصصي.

فيما شاركت أخصائية التغذية هبه عيسى بالحلقة و تحدثت عن الأطفال و الأوزان.

واختتم البرنامج بنصائح للطفل والوالدين من قبل الأخصائية منى والمدرب صلاح، وشكر “المذيع” القائمين على البرنامج وتوجه بالشكر والتكريم لمستشفى الموسى التخصصي على ما قدمه من استضافة متميزة من حيث الترتيب والتنظيم ، كما كرمت إدارة المستشفى  ، المذيع المتألق محمد المقبل لبرنامج جيم ولياقة لأسهامه التوعوي الذي يخدم كافة شرائح المجتمع .

 

و قال “المقبل” لـ”الأحساء نيوز” التى انفردت بتغطية خاصة للبرنامج، إن جولته بمستشفى الموسى أكدت أن في الممكلة مستشفيات متميزة ترقى لمنافسة المستشفيات العالمية، مشيراً إلى كم الجمهور الكبير الذين حرصوا على الحضور لمشاهدة البرنامج من داخل أروقة المستشفى يدل على ثقة وحب المواطنين الغالية.

 

كما أثنى على دور “الأحساء نيوز” كصحيفة رائدة في الإعلام المحلي، لما لها من ثقل في إبراز هموم وآمال و إبداعات أبناء الأحساء بوجه خاص والمنطقة الشرقية بشكل عام، مضيفاً: ” الأحساء نيوز لهم في قلبي معزة خاصة وانا متابع جيد لها، لما لأهل الأحساء في قلبي من حب وتقدير.

 

DSC_0004 DSC_0009 DSC_0045 DSC_0048 DSC_0065 20150324050634 20150324050634ش ششششسسس سشسشسشس ششششش سشسش DSC_0021 DSC_0022 DSC_0026 DSC_0043 س ششش شش سس سسس شسش ييسس DSC_0063 DSC_0060 شششششسسسسس شسشسش سشسشس DSC_0074 ثثثث DSC_0088 صثصثصثص

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حساوي وافتخر

    ترزز
    ودعاية للمستشفى يالأحساء نيوز وكل شي بحقه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>