120 ألفاً سافروا إلى البحرين خلال 3 أيام.. و65 ألف عبروا منفذ سلوى في يوم

الزيارات: 7505
تعليقان 2
120 ألفاً سافروا إلى البحرين خلال 3 أيام.. و65 ألف عبروا منفذ سلوى في يوم
https://www.hasanews.com/?p=6273094
120 ألفاً سافروا إلى البحرين خلال 3 أيام.. و65 ألف عبروا منفذ سلوى في يوم
متابعات - الأحساء نيوز

شهد منفذ البطحاء سلوى أمس، عبور أكثر من 45 ألف مركبة ونحو 65 ألف مسافر في اتجاه دولة قطر.
وذكر مصدر أمس، أن إجراءات الدخول لم يحدث فيها أي تعطيل أو تأخير في إنهاء الإجراءات عبر الجمارك السعودية والجوازات، سوى الازدحام وكثافة العبور فقط.

وأضاف أنه تم فتح ستة مسارات إضافية في قسم القدوم من دولة قطر باتجاه الخروج تسهيلاً للمسافرين وتفادياً لتأخير إنهاء إجراءات سفرهم، وكذلك فك عملية الاختناق التي حدثت بسبب كثافة عدد المسافرين، وفقا لصحيفة الشرق.

إلى ذلك، أوضحت مصادر أن جسر الملك فهد شهد عبور نحو 120 ألف مسافر إلى مملكة البحرين خلال الثلاثة أيام الماضية دون تعطل أو تأخير في إجراءات السفر بالجسر.

وذكر مصدر في مرور الشرقية أن طريق الأحساء في اتجاه منفذ سلوى شهد وقوع نحو 22 حادثاً مرورياً نتج عنها ست إصابات خفيفة كانت نتيجة السرعة وعدم انتباه السائقين، مبيناً أن الطريق يشهد ازدحاماً منذ بدء الإجازة، وتم تكثيف وجود الدوريات المرورية لمتابعة سير الحركة في الطريق.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    moal

    الله لا يردهم والله لو الودي ودي فكه منهم ودي والله ياخذون جنسيات من قطر والامارات والله لا يردهم كلهم حاليهم وحامضهم صغيرهم وكبيرهم وذكرهم وانثاهم .. فكه منهم والله ارتحنا بعدهم الشالية اللي كان ب1200 اليوم اخذناه ب 400 ريال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>