احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً

بالفيديو من دبي… بيع أغلى وجبة “برجر” في العالم بـ 7 آلاف دولار

الزيارات: 3600
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6272977
بالفيديو من دبي… بيع أغلى وجبة “برجر” في العالم بـ 7 آلاف دولار
متابعات - الأحساء نيوز

سجلت الإمارات العربية المتحدة رقمًا قياسيًا جديدًا، لكن هذه المرة من خلال “وجبة برجر” تخطى ثمنها الـ 25 ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل 7 آلاف دولار، وذلك من خلال فعالية خيرية أقيمت خصيصًا لدعم مرضى سرطان الثدي.
فقد سجلت فعالية “لقمة وردية”، التي نظمتها القافلة الوردية في مول دبي، الخميس، أعلى سعر في العالم لوجبة برجر بمبلغ 25690 درهمًا إماراتيًا، بحسب ما ورد في صحيفة “الإمارات اليوم”
وقام بإعداد الوجبة الشيخ “محمد بن عبدالله آل ثاني”، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة “سفير القافلة الوردية” وفريقه الخاص، لدعم ومساندة القافلة الوردية في نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي، وضرورة الكشف المبكر عنه.
وأعلنت اللجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، توصلها إلى جمع مبلغ 72180 درهمًا خلال فعالية “لقمة وردية”، حيث قام سفراء القافلة الوردية، الذين توزعوا إلى ثلاثة فرق، بإعداد وجبات البرجر بأنفسهم مع فريقهم، وبيعها بأعلى سعر ممكن، من خلال مزاد علني استمر 45 دقيقة.
وحصد فريق الشيخ “محمد بن عبدالله آل ثاني”، مبلغ “47520: درهمًا مسجلًا أعلى مزايدة، من ضمنها بيع أغلى برغر في العالم بمبلغ 7000 دولار، فيما سجل فريق الإعلامي “سعود الكعبي” والفنان “فايز السعيد”، 13 ألف درهم، وحصد فريق الإعلامية أميرة الفضل، مبلغ 11660 درهمًا، وتم تخصيص المبالغ بالكامل لدعم القافلة الوردية.
يذكر أن العائد من الفعالية سيذهب بالكامل إلى مسيرة القافلة الوردية لنشر الوعي والكشف المبكر عن سرطان الثدي.
وكان أغلى سعر وجبة برجر في العالم قد سجل سابقًا بمبلغ 5000 دولار أميركي في “لاس فيغاس”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>