عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

الخدمة المدنية: 760 وظيفة متبقية على سلم الرواتب

الزيارات: 1842
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6272928
الخدمة المدنية: 760 وظيفة متبقية على سلم الرواتب
متابعات - الأحساء نيوز

أوضحت وزارة الخدمة المدنية عن توفر 760 وظيفة أعلنتها الوزارة ضمن إعلان الوظائف على سلم رواتب الموظفين العام، ولم يتقدم أي من المواطنين المؤهلين لشغل 183 وظيفة منها بالمرتبتين التاسعة والثامنة والتي يتطلب لها مؤهل الدكتوراه والماجستير، و 577 وظيفة تقدم عليها مواطنين ضمن رغباتهم إلا أنهم رشحوا على رغبات أفضل لهم، مضيفة أن عدد المدعوين والمدعوات للمطابقة النهائية والذي تم دعوتهم يوم أمس السبت بلغ 2575 متقدمة ومتقدمة، والتي سبق وأن أعلنت عنها الوزارة في العاشر من شهر جمادى الأولى الماضي بواقع 3335 وظيفة.

وأكدت الوزارة على أنها ستقوم في القريب العاجل بالإعلان عن تلك الوظائف المتبقية، وفق نظام التقديم الإلكتروني في منظومة التوظيف جدارة، وستحدد من خلال الإعلان شروط التقديم المتبعة.

وأشارت الوزارة أن هذه الدعوة للمطابقة النهائية لا تعني الترشيح، وسيتم الإعلان لاحقاً عن نتائج الترشيح بعد الانتهاء من المطابقة النهائية، بناءاً على الوثائق الأصلية التي تقدم بها المدعوين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>