تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… في الأحساء قوة أمنية تداهم مأوى”16″ متسلل

الزيارات: 3563
التعليقات: 0
بالصور… في الأحساء قوة أمنية تداهم مأوى”16″ متسلل
https://www.hasanews.com/?p=6272911
بالصور… في الأحساء قوة أمنية تداهم مأوى”16″ متسلل
عبدالله مبارك - الأحساء نيوز

تمكنت شرطة محافظة الأحساء وبتوجيه من سعادة مدير الشرطة العميد فهد بن زيد المطيري ومتابعة العقيد بندر بن محمد الدجاني مدير شعبة الضبط الإداري المكلف وبقيادة كلاً من مدير الضبط الميداني المقدم أمين خالد الملحم والنقيب عبود مبارك الدوسري من القبض على عدد ( ١٦ ) من المتسللين من الجنسيه البمنيه وتم تسليمهم لجهة الاختصاص للتأكد من وضعهم والاسباب التي أدت لدخولهم البلاد بطريقة غير نظامية.

و في التفاصيل التي حصلت عليها “الأحساء نيوز“، أكدت مصادر خاصة أن معلومات وردت للجهات الأمنية من مصادرها السرية عن وجود عمالة أجنبية من الجنسية اليمنية يسكنون بحي الرقيقة بأحد العمائر السكنيه ولا يحملون اثباتات، ومن المحتمل الكبير بأن يكونوا متسللين.

وعلى الفور تم تكوين فريق أمني من التحريات والبحث الجنائي وقوة المهمات والواجبات الخاصة وقوة الضبط الميداني تتكون من ٣٥ فرد مسلحين بكامل التجهيزات وعدد من الأليات وتم مداهمة الموقع بعد أن تم محاصرته وبتوفيق من الله تم القبض على الجميع ولم يتمكن أحد من الهرب.

2 1 ثصص 20150322062804ثث

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>