تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

طالبات إعلام “الملك فيصل” ينظمن “سحر الإعلام ببراءة الاطفال”

الزيارات: 2739
التعليقات: 0
طالبات إعلام “الملك فيصل” ينظمن “سحر الإعلام ببراءة الاطفال”
https://www.hasanews.com/?p=6272768
طالبات إعلام “الملك فيصل” ينظمن “سحر الإعلام ببراءة الاطفال”
شوق الجميعة - الأحساء نيوز
شاركت مؤخراً طالبات جامعة الملك فيصل -كلية الآداب- قسم الإتصال والاعلام- بإقامة رحلة تثقيفية تحت عنوان “سحر الإعلام ببراءة الأطفال ”  التابعة لمادة أنظمة وأخلاقيات الإعلام،  بمسرح مبنى 103، تحت إشراف د. ناهد حمزة محمد.
الرحلة  بدأت بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلتها مقدمة عن أثر أفلام الكرتون على بناء شخصية الطفل، بعدها تم عُرض فيديو توضيحي  للمقدمة، ثم التعرف على الأطفال الموجودين، كما تم عرض فيلم كرتونى شاهده الأطفال، ثم مناقشة الجمهور بالآثار المترتبة عليه “السلبية والإيجابية” على شخصية أطفالهم، كما تم استضافة أمهات مشاركات من خارج الكلية وعرض فيديو مرئي للشيخ نبيل العوضي  يوضح هذه الآثارسواء بالحركات أو ابالألفاظ البذيئة وأجراء مسابقة للأطفال مع الأمهات تخللهاتوزيع هدايا على الأطفال.
ختاماً  كُرمت  الدكتورة الرحلة من قبل كلا من الطالبة :العنود الوسمي ، منيره بوحشي ، نهى البعداني ، سارة المبيريك ، خولة الشريدة ،حصة الودعاني ،سديم الشدي ،بشاير الشاهين ،بنين البراهيم، كما كرمت في الختام  الدكتورة ناهد أعضاء هيئية التدريس، والطالبات كما  كرمت الطالبة /العنود الوسمي طاقم فريق العمل.
الجدير بالذكر أن الرحلة التثقيفية لاقت قبولا ًمتزايدا من  الجميع.
image4 image3 image2 image1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>