احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

مختص بالشرقية: شركات الاتصالات لا يمكنها حجب مكالمات “واتس أب”

الزيارات: 2257
التعليقات: 0
مختص بالشرقية: شركات الاتصالات لا يمكنها حجب مكالمات “واتس أب”
https://www.hasanews.com/?p=6272734
مختص بالشرقية: شركات الاتصالات لا يمكنها حجب مكالمات “واتس أب”
متابعات - الأحساء نيوز

قال رئيس لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بغرفة الشرقية إبراهيم آل الشيخ، إن شركات الاتصالات لا يحق لها حجب خدمة الاتصال الصوتي المجاني عبر الـ”واتس أب”، طالما أن الخدمة لا تتعارض مع الأنظمة المعمول بها في الدولة ولا تشكل خطراً على الأمن.

وأضاف آل الشيخ وفقاً لصحيفة “اليوم” بأن شركات الاتصالات لن تتضرر من خدمة الاتصال الصوتي المجاني عبر “واتس أب”، لأن الاتصال الصوتي عبر الانترنت بحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت والتي توفرها شركات الاتصالات نفسها.

وقال إن شركات الاتصالات لا يمكنها رفع أسعار خدمات الإنترنت بحجة أنها فقدت جزء من دخلها بسبب خدمة مكالمات “واتس أب” الصوتية، لأن سوق الاتصالات السعودي مفتوح للتنافس.

يذكر أن تطبيق “واتس أب” بدأ في تقديم خدمة المكالمات الصوتية المجانية لبعض عملائه بشكل تجريبي، ويتوقع أن يبدأ تقديم الخدمة لجميع مستخدمي التطبيق خلال الأيام القادمة، فيما بادر العديد من شركات الاتصالات في عدد من الدول بالمطالبة بحجب الخدمة أو فرض رسوم إضافية عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>