تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بمشاركة 3000 قارب… تنظيم أول سباق للقوارب الشراعية على شاطئ الدمام

الزيارات: 2299
التعليقات: 0
بمشاركة 3000 قارب… تنظيم أول سباق للقوارب الشراعية على شاطئ الدمام
https://www.hasanews.com/?p=6272629
بمشاركة 3000 قارب… تنظيم أول سباق للقوارب الشراعية على شاطئ الدمام
واس - الأحساء نيوز

كشف أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات البحرية ناصر بن إبراهيم الناصر عن تنظيم أول سباق للقوارب الشراعية على الشاطئ الرملي بكورنيش الدمام على غرار سباقات الفورميلا العالمية, بمشاركة أكثر من ” 3000″ قارب موزعة على عدة فئات، مشيداً في الوقت نفسه بالبنية التحتية في المنطقة الشرقية لنجاح مثل هذه السباقات.
وقال الناصر بعد اطلاعه اليوم على فعاليات مهرجان الساحل الشرقي في نسخته الثالثة في منتزه خادم الحرمين بالواجهة البحرية بالدمام : إن الاتحاد منذ أن تأسس قبل خمس سنوات وضع له خطط لتطوير هذا النشاط في المملكة ، متمنياً من الأمانات في المناطق الساحلية بالمملكة تخصص مواقع خاصة لاتحاد الرياضات البحرية , لممارسة تلك الأنشطة .
وأوضح أن الاتحاد يندرج تحته ” 13 ” لعبة رسمية , حاثاً الشباب الطامحين على تعلم تلك الرياضات , مشيداً بجهود بعض الجهات الحكومية في عدد من مدن المملكة لدعم تلك الرياضات واحتضانها ، مبيناً أن الاتحاد لديه القدرة على التدريب النظري والعملي لكافة الألعاب البحرية، من بينها ” القوارب، الشراع، الجتسكي ” .
وأبدى الناصر سعادته بالفعاليات المتنوعة التي يشهدها مهرجان الساحل الشرقي وجذبه للأسر السعودية ، مبيناً أن نجاح أي مهرجان يعتمد على التخطيط المتميز والتنفيذ على أرض الواقع وكذلك البحث عن كل جديد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>