عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

حادث لـ6 مقيمين يكشف حقيقة سوء الرعاية الصحية في “يبرين”

الزيارات: 4393
تعليقات 3
حادث لـ6 مقيمين يكشف حقيقة سوء الرعاية الصحية في “يبرين”
https://www.hasanews.com/?p=6272562
حادث لـ6 مقيمين يكشف حقيقة سوء الرعاية الصحية في “يبرين”
مرزوق المرزوق - الأحساء نيوز

كشف حادثٌ وقع يوم الخميس بهجرة يبرين لستة أشخاصٍ مقيمين ونتجت عنه إصاباتٌ مختلفة، عن خللٍ في الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بهذا المركز.

وتم نقل المصابين عن طريق إسعاف المركز وتم الاستعانة بمركز الهلال الأحمر  بهجرة حرض التي تبعد عن يبرين 100 كيلو متر تقريباً لنقلهم لمستشفيات الأحساء وهذا ما أثار حفيظة قاطني الهجرة من مواطنين ومقيمين.

حيث تحدث المواطن محمد المري لـ “الأحساء نيوز” أن المركز يعاني من عجز كبير في الكادر الطبي والفني ونقص في المستلزمات والتجهيزات علاوة على سوء الخدمات  المقدمة وعدم وجود أماكن انتظار للمرضى، بل ينتظرون تحت أشعة الشمس الحارقة .

وقد تذمّر أهالي المنطقة من تقاعس إدارة الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء في توفير خدمات صحية للمركز وإبقاء المركز على وضعه الراهن منذ عشرات السنين.

وطالب الأهالي بتوفير الخدمات الصحية لهم أسوة ببعض القرى والهجر التي تم افتتاح فيها مستشفيات على الرغم من قلة عدد سكانها مقارنة بسكان هجرة يبرين وما حولها من هجر.

 

IMG-20150320-WA0001 IMG-20150320-WA0004

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عزوتهم

    بدري صح النوم توكم تشوفون الوضع مااقول الا جعل ربي ينصفنا

  2. ٢
    ابن ال سعود

    هذا دليل على ضعف اهل المنطقه وضعف الامانه وضعف القائد الاداري للمنطقه والنتيجه الفشل ابدء انت ياابن المنطقه بالتغيير طالب لاهلك طالب للمنطقه لاتضعف كما ضعف من قبلك

  3. ١
    عبد الهادي الرقمان

    نعم مستشفي يبرين مهو مستشفي كنك داخل خيمه في الصحراء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>