عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

قوة الصواريخ الاستراتيجية تستقبل خريجي “التقنية”

الزيارات: 1500
التعليقات: 0
قوة الصواريخ الاستراتيجية تستقبل خريجي “التقنية”
https://www.hasanews.com/?p=6272504
قوة الصواريخ الاستراتيجية تستقبل خريجي “التقنية”
متابعات - الأحساء نيوز

تستقبل البوابة الإلكترونية لقوة الصواريخ الاستراتيجية اليوم طلبات التسجيل لخريجي الكلية التقنية أو ما يعادلها، وخريجي دبلومات المعاهد الفنية وحتى الساعة 2 ظهراً من يوم الخميس 13 جمادى الآخرة الجاري.

وحددت القوة عدداً من التخصصات التي ترغب في شغلها وفقاً للمؤهلات المعلنة، التي تضمنت الحاصلين على الشهادة الجامعية (بكالوريوس) في كل من تخصصات، الحاسب الآلي، الإدارة المكتبية، التربية الرياضية، اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى تخصصات الكيمياء والفيزياء والأحياء، فيما حددت تخصصات التقنية الكهربائية، وتقنية المحركات والمركبات، وتقنية ميكانيكية، وتقنية كهربائية، وتقنية إلكترونية للحاصلين على (بكالوريوس) الكلية التقنية.

واشتملت التخصصات المطلوبة على خريجي الكليات التقنية وكليات الاتصالات أو ما يعادلها من حاملي (الشهادة الجامعية المتوسطة)، وعلى تخصص تبريد وتكييف، مختبرات كيميائية، إنتاج كيميائي، محركات ومركبات، ميكانيكا إنتاج، اتصالات، إلكترونيات صناعية وتحكم، وآلات ومعدات كهربائية، قوى كهربائية، شبكات، مبرمج حاسب آلي، دعم فني، مساحة، سلامة الأغذية، عمارة، إدارة مكتبية، إدارة مستودعات، بالإضافة إلى تخصصي خدمات طعام وإنتاج طعام.
كما تضمنت التخصصات لحاملي شهادة (دبلوم المعاهد الحكومية والأهلية)، تبريد وتكييف، تمديدات صحية، نجارة إنشاءات (صفائح) معدنية، وتصوير وتحميض، تصوير فوتوغرافي، سمكرة ودهان، خطاط ورسام، ميكانيكا سيارات، كهرباء سيارات، كهرباء تمديدات، كهرباء، وميكانيكا (خراطة)، اتصالات، مطابع (طباعة أوفسيت وتجليد وفرز ألوان)، دهان، مولدات كهرباء، إلكترونيات، مبرمج حاسب آلي، شبكات، ودعم فني (صيانة حاسب)، حاسب آلي تطبيقي، إدارة مكتبية، ميكانيكا بنزين، تصوير تلفزيوني، لغة إنجليزية، تربية بدنية.

واشتملت التخصصات المطلوب شغلها من قبل خريجي (الدبلومات الصحية) من المعاهد الحكومية والأهلية على إدارة صحية، صيدلة، مختبر، تمريض، أسنان، أشعة، تمريض وسجلات طبية، بشرط أن يكون الخريج حاصلا على شهادة تصنيف ورخصة ممارسة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأبانت القوة، أنه ستتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس الشهادات أو التقديرات العلمية، كما أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>