تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

خادم الحرمين يوجه بإرسال مساعدات طبية إلى اليمن

الزيارات: 2517
التعليقات: 0
خادم الحرمين يوجه بإرسال مساعدات طبية إلى اليمن
https://www.hasanews.com/?p=6272492
خادم الحرمين يوجه بإرسال مساعدات طبية إلى اليمن
متابعات - الأحساء نيوز

أكدت المملكة على أهمية الاستجابة العاجلة من قبل كافة الأطياف السياسية في اليمن الراغبين في المحافظة على أمن واستقرار اليمن للمشاركة في المؤتمر الذي سيتم عقده تحت مظلة مجلس التعاون في الرياض.

وجاء في تصريح لمصدر مسؤول أمس أن المملكة تابعت وبقلق بالغ تطورات الأحداث المؤلمة في اليمن الشقيق ومنها القصف الجوي الذي تعرضت له مدينة عدن وعلى وجه الخصوص القصر الرئاسي والمناطق المجاورة له يوم أمس الأول الخميس وكذلك التفجيرات في صنعاء أمس الجمعة.

وأورد المصدر إدانة المملكة لهذه الاعتداءات الإرهابية التي لن تؤدي إلا إلى المزيد من زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن وتعرض أبناء الشعب اليمني الشقيق إلى أتون الفتنة والتدمير، لتؤكد وقوفها إلى جانب الشرعية والشعب اليمني الشقيق بكافة إمكاناتها.

وجاء في تصريح المصدر المسؤول صدور توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بإرسال المساعدات الطبية للجرحى واستعداد المملكة نقل من تستدعي حالته لتلقي العلاج في مراكز طبية في المملكة وذلك للمصابين في هذه الاعتداءات الإرهابية في كل من صنعاء وعدن، وسأل المصدر الله أن يحفظ اليمن وشعبه الشقيق إنه ولي ذلك والقادر عليه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>