احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

رسمياً.. نهائي مونديال قطر 2022 في 18 ديسمبر

الزيارات: 1703
التعليقات: 0
رسمياً.. نهائي مونديال قطر 2022 في 18 ديسمبر
https://www.hasanews.com/?p=6272284
رسمياً.. نهائي مونديال قطر 2022 في 18 ديسمبر
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن كأس العالم 2022 FIFA ستقام خلال شهري نوفمبر – ديسمبر حيث ستكون المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر 2022، الذي يوافق عيد قطر الوطني.

وصادق اجتماع اللجنة التنفيذية في مدينة زيوريخ على قرار تغيير موعد كأس العالم ليقام في فصل الشتاء لأول مرة في تاريخها، وستجتمع مجموعة العمل لروزنامة المباريات الدولية لاحقاً من أجل وضع اللمسات الأخيرة على روزنامة المباريات الدولية للفترة بين 2019-2022.

يذكر أن البطولة كان من المنتظر إقامتها في فصل الصيف كما هو معتاد لبطولات كأس العالم، إلا أنه فوز قطر باستضافة نهائيات كأس العالم 2022 أدى إلى تغيير الموعد في الشتاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>