مديرية الزراعة تقيم “اليوم الحقلي للإرشاد الزراعي والبيطري” جنوب الأحساء

الزيارات: 4200
التعليقات: 0
مديرية الزراعة تقيم “اليوم الحقلي للإرشاد الزراعي والبيطري” جنوب الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6272248
مديرية الزراعة تقيم “اليوم الحقلي للإرشاد الزراعي والبيطري” جنوب الأحساء
عبدالله السعادات - اﻷحساء نيوز

وسط اقبال كبير من قبل مرابيين الماشيه و المزارعين اقامت مديرية الزراعة بالاحساء فعالية اليوم الحقلي للارشاد الزراعي والبيطري في مركزالسالميه جنوب محافظة الاحساء وذلك بحضور نائب المدير العام المهندس خالد بن سعد الحسيني حيث تم خلال الفعاليه عرض عدة افلام خاصة بامراض النخيل من جانب الارشاد الزراعي و تم التركيز ايضا على التقنين في استخدام المبيدات وظاهره الاحتطاب والمحافظه على المياه واجاب عن استفسارات المزارعين كلا من المهندس مصطفى الخليفه و المهندس حسين العلي .

وفي جانب الارشاد البيطري تم عرض فيلم خاص عن مرض الكورونا وكيف يتم تفادي ذلك و الوقايه منه واجاب عن استفسارات المربين كلا من الدكتور علي بوصالح وقد تم صرف بعض الادويه واللقاحات للمربين حسب الامراض الموجوده لديهم .
كما تم ايضا دعم المزراعين بعبوات كرتونيه باحجام مختلفه عن طريق المهندس عبدالعزيز بن نايف المغيره رئيس قسم التسويق الزراعي بالمديريه .
وفي نهاية الفعاليه وجه نائب مدير عام الزراعة بمحافظه الاحساء المهندس خالد بن سعد الحسيني شكره الجزيل لرئيس مركز السالميه الشيخ سالم بن مسفر ال طبخان المري على استقبال المركز مثل هذه الفعاليات التي تهم المربين والمزارعين على حد سواء وقد تم تكريم رئيس المركز من قبل نائب المدير العام .
وقد شكر الشيخ سالم مديرية الزراعة على المجهودات الكبير التي تبذله في تقديم الخدمات المتنوعه وتمنى تكرار مثل هذه الفعاليات المفيده للمزارعين والمربيين.
IMG_5160 (نسخ) IMG_5145 (نسخ) IMG_5163 (نسخ) IMG_8184 IMG_8186 IMG_5140 (نسخ) IMG_5040 (نسخ)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>