تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… أمن المنشآت بالأحساء يحتفون باللواء “العتيبي”

الزيارات: 13658
تعليق 11
بالصور… أمن المنشآت بالأحساء يحتفون باللواء “العتيبي”
https://www.hasanews.com/?p=6272157
بالصور… أمن المنشآت بالأحساء يحتفون باللواء “العتيبي”
إسلام حسن - الأحساء نيوز

أقام منسوبوا قوة أمن المنشآت بمحافظة الأحساء حفل توديع سعادة اللواء منيف بن زيد العتيبي مساء الأربعاء الموافق 27 / 5 / 1436 هـ بمناسبة نقله إلى قيادة القوات.

حضر الحفل العديد من الشخصيات البارزة و مدراء القطاعات الأمنية و العسكرية بالمحافظة، حيث تم تقديم درع القوه وهديه تذكاريه باسم منسوبي القوة لسعادة اللواء، قدمها نيابة عن أمن المنشآت المقدم / ملهي بن مبارك العجمي، أيضاً قدمت لسعادته العديد من الهدايا و الدروع والسيوف التذكارية التي أظهرت كم الحب و التقدير في قلوب الجميع.

و شارك عدد من القيادات بكلمات ألقيت على مسامع الحاضرين أعربوا فيها عن تقديرهم وحبهم الشديد لسعادته، و انتهى الحفل بتناول وجبة عشاء أعدت لتلك المناسبة بقصر الماسة بالهفوف.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    مباشر

    ابشركم ماتت العنصريه الي في الاحساء من خروج ابوفيصل. اجل دوام ست ب ثمان عشر وست ب اثنى عشر نتمنى الافضل

  2. ١٠
    ياسر الصقر

    الله يسعدك ويوفقك في حياتك وكنت ومازلت لنا المعلم والاب الذي لانستغنى عنه في توجيهاته المثمرة اسئل المولى عز وجل بان يوفقك بمايرضاه
    محبك في الله ياسر الصقر

  3. ٩
    ياسر يوسف

    الله يسعدك ويوفقك يابوفيصل وين مارحت
    ويعلم الله انك بمثابه الوالد

  4. ٧
    العميد

    مرحبا بعبدالله الشريان

  5. ٦
    مباشر

    ابو فيصل عنصري واهل الاحساء يشتكون من الدوام الميداني. ااجل دوام ست ب ثمن عشر ساعه واليوم الثاني ست ب الثانى عشر ساعه نسال الله العفو والعافيه ويقول المثل ميمدح السوق الا الي رابح فيه الله يعوضهم بااخير منه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

  6. ٥
    تركي العتيبي

    الله يوفقك

  7. ٤
    حنا التقاعد

    الله يسعدك ويوفقك في حياتك
    قوة امن المنشات محافظه الاحساء فقد رجال محنك رجال قيادي
    للاسف الان الاوضاع في القوه في تخبط وبقوه الله يستر

  8. ٣
    العميد

    الله يوفقكك يابو فيصل وين مارحت كان الاب القائد المحنك لقيادة محافظة الاحساء ولجميع مراكزها وفقكك الله

  9. ٢
    العميد

    وفقكك الله يابو فيصل نعم الرجل والقائد وبالنسبة للدوام في جميع المنطقة الشرقية شفتات مو بيدة التغيير

  10. ١
    نايف الحربي

    عنوان للعنصريه وابرك لاهل الاحساء يوم راح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>