تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“فنار” التطوعي يشارك بحفل المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”

الزيارات: 1992
التعليقات: 0
“فنار” التطوعي يشارك بحفل المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
https://www.hasanews.com/?p=6271990
“فنار” التطوعي يشارك بحفل المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
عبدالعزيز الغنيم - الأحساء نيوز
برعاية كريمة من قبل سمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء شارك فريق فنار التطوعي يوم  الأثنين ٢٥ / ٥ / ١٤٣٥ هـ في احتفالية اليوم العربي لليتيم ، والذي أقامته المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بجامعة الملك فصيل .
حيث بدأ الحفل بآيات من القران الكريم تلاها القارئ عبدالمجيد يوسف السند . ثم كانت هناك كلمة لمؤسسة “إخاء” ألقاها مدير المؤسسة أ. علي بن فرج الطلال ، والذي تضمنت في مجملها تنويهه على الآيات التي تحض على حفظ الأمانة ، فجعل اليتيم أمانة واجبٌ علينا الحفاظ عليها ، ثم قدم شكره للداعمين ومنهم فريق التطوعي على تنظيمه المميز لهذا الحفل .
بعد ذلك أُلقيت قصيدة للشاعر سعيد بن هادي القحطاني ، والتي ألقاها نيابة عنه الابن المبدع عبدالله عبدالرحمن فهد . تلى ذلك كلمة الأبناء أناب عنهم فيها الابن خالد عبدالله عبدالعزيز ، حيث جاء في سياقها : إن دور اليتيم فعال في المجتمع ولابد لأي مجتمع الحفاظ على هذا الدور العظيم ودعمه لمساعدة الأمة على النهوض في جوانب عدة .
ثم كانت هناك كلمه لجمعية “تمكين” ، والتي ألقاها أ. خالد الخان ، شملت على الإنجازات التي قام بها اليتيم في الدولة عامة وبالأحساء خاصة ، في جوانب عدة منها التعليم والصحة والاجتماع .
بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي يحكي قصة المؤسسة تاريخها – نشأتها – وأهدافها . ثم كان للأوبريت المقدم في نهاية الحفل حضور مؤثر، والذي كان بعنوان “ماني يتيم” .
وفي الختام قامت مؤسسة “إخاء” بتكريم المشاركين والداعمين للحفل ومن ضمنهم فريق فنار التطوعي بالأحساء .
ونحن بدورنا في الفريق نشيد بهذا التعاون الفعال والمشترك مع عدة جهات حكومية وخيرية ، وعلى رأسهم جامعة الملك فيصل والمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” ، حريصين في الوقت ذاته على خدمة الدين والوطن بما يتوافق مع تعاليم ديننا الحنيف وشريعتنا الغراء .

IMG_0789 IMG_0815 IMG_0803 IMG_0738 IMG_0730 IMG_0716 IMG_0706 IMG_0711 IMG_0832 IMG_0810

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>