الحاجي: أكثر من 1000 غرفة فندقية جديدة في الأحساء

الزيارات: 4083
التعليقات: 0
الحاجي: أكثر من 1000 غرفة فندقية جديدة في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6271856
الحاجي: أكثر من 1000 غرفة فندقية جديدة في الأحساء
عبدالله مبارك

أكدت الهيئة العامة للسياحة والآثار في الأحساء أن حجم الاستثمارات الفندقية التي ستشهدها المحافظة تبلغ نحو مليار و400 مليون ريال من المتوقع أن تضيف أكثر من 1000 غرفة في وحدات سكنية وفنادق مختلفة الفئات خلال خمسة أعوام.

وقال علي بن طاهر الحاجي مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء إن “الأحساء تشهد طفرة في الإيواء الفندقي، كما أن هناك شركات عالمية بدأت في تشغيل فنادق في المحافظة وأخرى تعمل على استكمال مشاريعها الفندقية”.

وكان الحاجي وفريق الإيواء قاموا بزيارة للراشد تاون سكوير التي تضم فندقاً ووحدات سكنية. وأشاد الحاجي بعناية الشركة المالكة للمشروع بمستوى الجودة في تنفيذ الوحدات السكنية والسوق والمقاهي، معرباً عن أمله في يساهم المشروع ومرافقه في دعم صناعة السياحة وزيادة المنافسة بين المستثمرين في هذا الجانب، ووضع خيارات سكنية وترفيهية متعددة أمام سياح الأحساء.

وأكد يوسف العديلي مدير التراخيص في فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء أن قطاع الإيواء في الأحساء يشهد تنامي في عدد المرافق ومستوى الخدمات، وبين أن في المحافظة 66 وحدة سكنية مفروشة و7 فنادق وشقق فندقية و 16 وفندقاً على الطرق السريعة موتيل” و نزل واحد، فضلاً عن 46 وكالة سفر وسياحة في الأحساء، و 17 مكتب لتنظيم الرحلات السياحية، و 42 مرشداً سياحياً منهم من يتحدث عدة لغات ويجيد التخاطب مع ذوي الاحتياجات الخاصة بلغة الإشارة.

فندق مكان الأحساء 3 فندق مكان الأحساء 5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>