تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بيان لشرطة دبي حول سرقة 30 مليون ريال من سعودية

الزيارات: 1547
التعليقات: 0
بيان لشرطة دبي حول سرقة 30 مليون ريال من سعودية
https://www.hasanews.com/?p=6271744
بيان لشرطة دبي حول سرقة 30 مليون ريال من سعودية
متابعات - الأحساء نيوز

في يناير من العام الماضي، وسرقة مبالغ مادية وشيكات قدرت بـ30 مليون ريال. وقال اللواء “خميس مطر المزينة” -القائد العام لشرطة دبي- إن ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن هذه الواقعة، يفتقر للدقة والوضوح. مشيرًا إلى أن المتهمتين هما ابنتا زوجها النمساوي المتوفى، وأن أساس الموضوع برمته خلاف عائلي، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.

وكشف “المزينة”، أن تفاصيل الموضوع تعود إلى ورود بلاغ إلى غرفة العمليات، يفيد بوقوع سرقة في أحد أبراج مرسى دبي، وعلى ضوئه انتقلت الشرطة إلى الشقة المحددة. وأضاف أنه بالاستفسار من المُبلّغة المدعوة (م. خ. م.)، أفادت أن ابنتي زوجها النمساوي المتوفى -وهما المدعوة (ك. ث. ز.) 37 سنة، والمدعوة (ك. د. ز.) 35 سنة- قامتا بسبها وتهديدها وسرقة ملفات خاصة بالمُبلِّغة، ومستندات عقود تنازل لممتلكات والديهما، وشيكات بنكية، ومستندات مهمة، ومجوهرات بقيمة 16 ألف درهم، إضافة إلى مبلغ مالي قدره 21 ألف دولار أمريكي.

وتابع أنه تبين أن المتهمتين غادرتا الإمارات قبل وصول البلاغ؛ حيث تم التعميم عليهما على الفور، وتحويل الملف للنيابة العامة. وأكد اللواء المزينة، أن القضية تندرج ضمن النزاعات والخلافات العائلية، وقررت النيابة العامة السماح للمتهمتين، بدخول الدولة وتكفيلهما لمراجعة النيابة العامة للتأكد من البلاغ، مع العلم أن المُبلِّغة هي أرملة المتوفى والد المتهمتين، وأن الخلاف الذي بينها وبين المذكورتين هو خلاف عائلي على ميراثهم من المتوفى والد المتهمتين وزوج السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>