عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

“التعليم” تطلق خدمات جديدة لـ”سفير الطلبة”

الزيارات: 738
التعليقات: 0
“التعليم” تطلق خدمات جديدة لـ”سفير الطلبة”
https://www.hasanews.com/?p=6271671
“التعليم” تطلق خدمات جديدة لـ”سفير الطلبة”
متابعات - الأحساء نيوز

أطلقت وزارة التعليم مؤخراً حزمة من التحديثات لتطبيق «سفير الطلبة» للأجهزة الذكية، فيما أشارت إلى عدد من الخدمات التي تعمل على إضافتها للتطبيق الذي يعدّ امتداداً للمنتجات التي تقدمها منظومة سفير الإلكترونية للدارسين بالخارج.

يأتي ذلك في الوقت الذي وجه فيه معالي وزير التعاليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل بتحديد الاحتياجات التي تيسر أعمال الطلبة المبتعثين، والعمل على تطوير ومتابعة استخدام منظومة سفير.

وقال وكيل وزارة التعليم للتخطيط والمعلومات الدكتور عبد القادر بن عبد الله الفنتوخ إن العمل على تطوير التطبيق يتم وفق أولويات الخدمات حسب استطلاعات الرأي التي قامت بها منظومة سفير، مشيراً إلى أن التحديث الأخيراشتمل على إضافة عدة خدمات أبرزها خدمة طلب تذكرة السفر، خدمة تعديل البيانات الشخصية، خدمة الإرشادات لموقع الملحقية الثقافية، وخدمة التنبيهات غير الدراسية.

وأوضح الفنتوخ أن المنظومة تسعى لإيصال أكبر قدر من الخدمات الأكثر طلباً من الدارسين بالخارج وفق أعلى معايير الجودة وفي أسرع وقت حيث شهد التطبيق خلال الفترة الماضية تحديثات متتالية وإضافة خدمات جديدة هدفها تيسير حصول الدارس بالخارج على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة، وذلك لتسهيل الإجراءات وتفريغ الدارس بالخارج للهدف الأسمى من بعثته وهو التحصيل العلمي والثقافي. ومن المخطط أن يشهد التطبيق تحديثات أخرى خلال الأسابيع القادمة تشمل خدمات متعددة من أهمها خدمة تحديث بيانات الاتصال، وخدمة إعادة الصرف، وخدمة طلب ضمان مالي، وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>