تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

معالي الدكتور عمر نصيف يدشن المشروع البيئة الكشفي بالأحساء

الزيارات: 1229
التعليقات: 0
معالي الدكتور عمر نصيف يدشن المشروع البيئة الكشفي بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6271558
معالي الدكتور عمر نصيف يدشن المشروع البيئة الكشفي بالأحساء
عبدالله المبارك - الأحساء نيوز
دشن معالي الدكتور عبدالله عمر نصيف  رئيس رابطة رواد الحركة الكشفية بالمملكة  المشروع الوطني لنظافة البيئة و حمايتها المرحلة السابعة في محافظة الأحساء  وذلك ضمن برامج قسم النشاط الكشفي بمحافظة الأحساء  لهذا العام1436 هـ و كان برفقة معاليه نائب جمعية الكشافة العربية و السعودية البرفسور عبدالله بن سليمان الفهد و سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم  و مساعدو المدير العام و القادة الكشفيين بمحافظة الأحساء و كانت كشافة محافظة الأحساء قد حققت درع التميز في المرحلة الثالثة و الرابعة و الخامسة  والسادسة  قد كرم  صاحب السمو الملك الأمير خالد الفيصل  كشافة الأحساء بدرع التميز في المرحلة الخامسة .
و يعتبر المشروع  الوطني الكشفي لنظافة البيئة و حمايتها  يهدف إلى تحقيق أهداف التنمية الوطنية ،و أن تصبح المحافظة على البيئة سمة مميزة للمجتمع ، و الذي ينطلق تحت شعار النظافة من الإيمان حماية للإنسان و تنمية للمجتمع .
 
ويأتي هذا الجهد الطيب بتكاتف الدوائر الحكومية مع المشروع الوطني الكشفي لنظافة البيئة و حمايتها من أمانة الأحساء و هيئة الري و الصرف و متنزه الأحساء الوطني و هيئة الآثار و السياحة و هيئة الارصاد و الجمعيات الخيرية .
 
وشكر رئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم الأحساء الأستاذ صلاح المغربي مدير عام التعليم بالأحساء على حرصه و تشجيعه للنشاط الكشفي و البرامج  المتميزة و حث الجميع على تقديم الخدمات الجليلة لجميع شرائح المجتمع .
 
شكر  مدير إدارة  النشاط الطلابي  الأستاذ يوسف الخلفان كشافة  الأحساء على هذا التميز و الإبداع في تنفيذ البرامج و الأنشطة الكشفية  و ما وصلت إليه كشافة الأحساء من إنجازات في المشروع الوطني للبيئة دليل على التفوق و الريادة .
IMG_1572 IMG_1613 IMG_1615 IMG_1743 IMG_1744

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>