تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وكيل أعمال “العابد” يكشف أسباب عدم مرافقته لبعثة الفريق

الزيارات: 1604
1 تعليق
وكيل أعمال “العابد” يكشف أسباب عدم مرافقته لبعثة الفريق
https://www.hasanews.com/?p=6271461
وكيل أعمال “العابد” يكشف أسباب عدم مرافقته لبعثة الفريق
متابعات - الأحساء نيوز

كشف فهر الطيب، وكيل أعمال نواف العابد، لاعب فريق الهلال لكرة القدم، أن ظروفاً عائلية قاهرة تسبّبت في عدم مرافقة اللاعب لبعثة فريقه؛ التي غادرت صباح أمس إلى إيران لمنازلة فريق فولاذ ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وقال “اتصل والد العابد بفهد المفرج، وشرح له الظروف العائلية التي منعت اللاعب من مرافقة البعثة حيث تقبل العذر”. ووفقا لصحيفة الاقتصادية شدّد الطيب، على أن العابد لا يوجد لديه أي مبالغ مالية متأخرة على النادي، وأن ما يُثار عن أن اللاعب رفض مرافقة فريقه بسبب وجود مستحقات مالية له غير صحيح.

وقال “أكد لي العابد في اتصال هاتفي أنه لن يساوم ناديه في مثل هذه الظروف، وأنه على استعداد للعب مع الهلال حتى لو تأخرت مستحقاته المالية؛ لأن علاقته بالنادي وثيقة وهناك ثقة بين الطرفين”.

ونفى الطيب، الشائعات التي تداولها البعض في مواقع التواصل الاجتماعي، أن اللاعب رفض مرافقة البعثة بسبب تأخر دفعة مالية من مستحقاته، وقال “العابد لم يهدد ناديه أبداً ولم يتواصل مع أي مسؤول في الهلال، أمس، وجميع ما تردد غير صحيح أبداً”.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>