تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إحياء أسبوع المرور الخليجي في ثانوية ” الفيصلية “

الزيارات: 1694
التعليقات: 0
إحياء أسبوع المرور الخليجي في ثانوية ” الفيصلية “
https://www.hasanews.com/?p=6271419
إحياء أسبوع المرور الخليجي في ثانوية ” الفيصلية “
يوسف الحسن - الأحساء نيوز

نظمت مدرسة الفيصلية الثانوية بالمبرز نشاطا تثقيفيا لطلابها حول السلامة المرورية . فقد استضافت المدرسة يوم الخميس ( 21 / 5 ) كلا من رئيس قسم الحوادث في مرور الأحساء النقيب أحمد عبداللطيف الملا والمسؤول في إدارة منع الخسائر في شركة ارامكو السعودية المهندس علاء علي بوحسين اللذين تحدثا إلى عدد من طلاب المدرسة عن السلامة المرورية بمناسبة إحياء أسبوع المرور الخليجي الحادي والثلاثون والذي يقام هذا العام تحت شعار ( قرارك .. يحدد مصيرك ) .

ففي بداية المحاضرة – التي نظمها رائد النشاط في المدرسة الأستاذ أحمد الناصر – تحدث النقيب أحمد عن المخاطر التي تواجه مستخدمي المركبات وأهم الأخطاء القاتلة التي قد يقع فيها قائدي المركبات والسبل المناسبة لتجنبها ، كما عرض بعض الإحصائيات عن الحوادث المرورية في المملكة . بعدها تحدث المهندس علاء عن القيادة الوقائية والأساليب التي ينبغي على قادة المركبات اتباعها من أجل منع حصول الحوادث . ثم عرض المهندس علاء فلما عن تجنب الحوادث عبر اتباع الإرشادات المرورية مثل اللوحات الإرشادية واستخدام أحزمة الأمان .

وفي ختام المحاضرة قام الضيفان المحاضران بالإجابة عن أسئلة الطلبة حول موضوع المحاضرة وتوزيع نشرات خاصة بالسلامة المرورية ، قبل أن يقوم مدير المدرسة الأستاذ علي الحسن بتقديم شهادتي شكر للضيفين .

وقبل مغادرتهما ، قام الضيفان بتسجيل كلمتي شكر في السجل الخاص بالمدرسة عبرا فيه عن شكرهما لإدارة ومنسوبي المدرسة على اهتمامهم بهذه المناسبة والتفاعل الذي لقياه من قبل الطلاب مع المحاضرة ، حيث ذكرا بأنها من أوائل المدارس في المحافظة والتي أبدت اهتماما بالتوعية بالسلامة المرورية لهذا العام ، وأن تنظيم المدرسة للمناسبة المذكورة كان راقيا .

 

IMG-20150314-WA0066 IMG-20150314-WA0067

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>