تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وزير الشؤون البلدية يشيد بإطلاق أمانة الأحساء لتطبيق ” أمانتي”

الزيارات: 1071
1 تعليق
وزير الشؤون البلدية يشيد بإطلاق أمانة الأحساء لتطبيق ” أمانتي”
https://www.hasanews.com/?p=6270856
وزير الشؤون البلدية يشيد بإطلاق أمانة الأحساء لتطبيق ” أمانتي”
واس - الأحساء نيوز

أشاد معالي وزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ بإطلاق أمانة الأحساء تطبيق الخدمات الذكية ( أمانتي ) للأجهزة الذكية والذي يشتمل على مختلف الخدمات البلدية تيسيراً على المواطنين في تنفيذ الإجراءات والتفاعل مع الأمانة .

وأكد معاليه بعد اطلاعه على التقرير المشتمل على الخدمات المقدمة من خلال تطبيق ( أمانتي ) وبعد اطلاعه على التطبيق نفسه وما يقدمه من تسهيل في الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم والتي توفر الجهد والوقت , أن هذا العمل يستحق الإشادة، مبينا أن إطلاق مثل هذه الخدمات تحقق تطلعات قيادتنا الرشيدة نحو تنفيذ التعاملات الإلكترونية الحكومية وهي امتداد لما حققته الأمانة من إنجازات ملموسة خلال السنوات الماضية , متطلعا لتحقيق مزيداً من هذه الخدمات مع التطور المستمر لأمانة الأحساء.

من جهته قدم أمين الأحساء المهندس عادل الملحم جزيل شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية لمتابعته ودعمه لمشاريع التطوير والتنمية والارتقاء بالخدمات البلدية لأمانة الإحساء بما يخدم المواطن بصورة أمثل, مشيراً إلى أن ما عبّر عنه معاليه يُشكل حافزاً لمنسوبي الأمانة لمضاعفة الجهود تحقيقاً لرؤية وتطلعات وتوجيهات قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – في الارتقاء بالخدمات البلدية .

يذكر أن التطبيق الذكي لأمانة الإحساء ” أمانتي ” نال جائزة أفضل التطبيقات الذكية عربياً من قبل أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية ” الذراع الإداري والتنظيمي لمسابقة درع الحكومة الذكية ” .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوسند الرويلي

    تستاهل امانة الأحساء هذا الشكر ويستحق التكريم من يقف خلف هذه الأنجازات وفقكم الله لمافيه خير للوطن والمواطن (وطن لا نعمل من آجله لا نستحق العيش فيه)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>