تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور… وميض لحظي يقتل شخصيْن ويُصيب ٤ في استراحة بالرياض

الزيارات: 2302
التعليقات: 0
بالصور… وميض لحظي يقتل شخصيْن ويُصيب ٤ في استراحة بالرياض
https://www.hasanews.com/?p=6270578
بالصور… وميض لحظي يقتل شخصيْن ويُصيب ٤ في استراحة بالرياض
متابعات - الأحساء نيوز

تُوفي شخصان وأُصيب أربعة آخرون، في حادثة وميضٍ لحظي وقعت باستراحة في العاصمة الرياض، فجر اليوم السبت، حيث تسبّب تشبُّع الاستراحة بالغاز في حدوث حادثة الوميض اللحظي التي أدّت إلى انهيار أجزاءٍ من الاستراحة.

وبحسب صحيفة “سبق” أوضح الناطق الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد “محمد الحمادي”، أن فرق الدفاع المدني بالرياض باشرت حادث وميضٍ لحظي في استراحة بحي الرمال نتج عنه حالتا وفاة.

وقال: “بُلغت غرفة القيادة والتوجيه الساعة ٥،١٣ فجر اليوم، بالحادث لتهرع على الفور ٦ فرق إنقاذ و٣ فرق إطفاء وسيارتا إسعاف؛ إضافة إلى الخدمات المساندة من الدوريات الأمنية والهلال الأحمر”.

وأضاف: “بالوصول اتضح حدوث وميضٍ لحظي في استراحة مساحتها ٤٠٠ متر تقريبًا تُستخدَم كمعمل للحلويات نتيجة تسرُّب وتشبُّع الموقع بالغاز؛ ما تسبّب في انهيار الأسقف وتتطاير الأبواب وحريق، وذلك بفعل الوميض الذي نتج عنه حالتا وفاة لوافديْن وإصابة أربعه آخرين؛ نُقل اثنان إلى المستشفى وعُولج اثنان بالموقع.
وأشار “الحمادي” إلى أن الحادث نتج عنه تضرُّر بعض المباني المجاورة بأضرار متفاوتة، كما تضرّرت مركبة من جرّاء هذا الحادث، مؤكدًا علي أن التحقيقات مازالت مستمرةً بمشاركة الأدلة الجنائية، لمعرفة أسباب الحادث.

 

W31 W21 W13 W

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>