تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

في انتهاك لحرمة المكان...

بالصور… موسيقى ورقص في مشعر “عرفات”

الزيارات: 2715
تعليقات 3
بالصور… موسيقى ورقص في مشعر “عرفات”
https://www.hasanews.com/?p=6270543
بالصور… موسيقى ورقص في مشعر “عرفات”
متابعات - الأحساء نيوز

قام مجموعة من الشباب في مكة المكرمة، باتخاذ مشعر عرفات المقدس مكانًا لعرض مركباتهم المُعدَّلة، تضج بها أصوات موسيقية ويتراقصون معها في موقف عدَّه أحد الدعاة انتهاكًا لحرمة المشعر، ومجاهرة بالمعصية.

وقال الدكتور محمد المسعودي عضو هيئة التدريس في جامعتي أم القرى والطائف، إن تصرفات الشباب بالقرب من المشاعر المقدسة تعد مخالفة صريحة للدين، مستشهدًا بقوله تعالى: (ذَلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ)، وفقًا لما ذكرته صحيفة “مكة”.

وأكد أن الشباب لا يُعذَرون، وإن كان هذا التصرف “طيشًا”، مشددًا على أن حرمة مكة أعظم، وكذلك المشاعر المقدسة، لافتًا إلى أن مثل هذه التصرفات تأتي من الفراغ الديني الذي يعاني منه الشباب.

كما تبرأ الدكتور أحمد باقاسي رئيس فريق السيارات المعدلة في منطقة مكة المكرمة، من هذه التصرفات الصادرة من بعض الشباب خلال وجودهم في تجمع المركبات المعدلة، مطالبًا إياهم بعدم تشغيل الموسيقى خلال التجمع.

من جهته، أوضح النقيب علي الزهراني الناطق الإعلامي لمرور العاصمة المقدسة، أن إدارة المرور لديها دوريات منتشرة في كل أنحاء مكة المكرمة، مؤكدًا أن أي مخالف لأنظمة المرور يُرصَد، وتُطبَّق بحقه كل التعليمات والأنظمة المرورية.

 

9017d8d7-bcf0-4c34-a7bf-c0b8055abca8 ريططابنكبنجالمقب

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    محمد بوعبدالعزيز

    استهتار

  2. ١
    الشكري

    والله من قل التربية
    وقلة الحيا
    حسبي الله علبهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>