تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“سياحة” الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي

الزيارات: 1366
1 تعليق
“سياحة” الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي
https://www.hasanews.com/?p=6270445
“سياحة” الأحساء تطلق مسابقة إلكترونية في التصوير الفوتوغرافي
طالب الموسى - الأحساء نيوز

تطلق الهيئة العامة للسياحة والآثار بالأحساء يوم الأحد القادم 24 جمادى الأولى الجاري مسابقة في التصوير الفوتوغرافي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “الانستقرام”@HasaTourism.

  

وأوضح علي بن طاهر الحاجي مدير عام الهيئة بالأحساء بأن المسابقة االتي تقام برعاية أمين الاحساء المهندس عادل الملحم ترمي إلى تحفيز المصورين الفوتوغرافيين لاكتشاف المواقع السياحية والتراثية والحرف اليدوية التقليدية في الأحساء، والاستفادة من الصور في توثيق المعالم السياحية في المحافظة، والتنافس على جوائز المسابقة (العينية).

وأضاف الحاجي بأن مدة المسابقة 4 أشهر “كل محور تستغرق المنافسة عليه 3 أسابيع، وسوف تعمل لجنة التحكيم على فرز الصور المرشحة، وبالتالي دعوة المتابعين لاختيار أفضل الصور”.

وأعرب مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار عن شكره وتقديره لرعاة المسابقة ” آي سمارت، الفوخرية، ديجيتال ميديا”.  كما شكر مدير قسم التسويق في الهيئة بالأحساء وزملائه على جهودهم في تنظيم ومتابعة المسابقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محب للضوء والظل

    للاسف كنا ننتظر من الهيئة شيء افضل …
    اجل مسابقة لايكات !
    ربي يوفق الجميع .. وان شاء الله القادم افضل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>