احدث الأخبار

عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

تغريم أحد مهاجمي وست هام بسبب تغريدة

الزيارات: 850
التعليقات: 0
تغريم أحد مهاجمي وست هام بسبب تغريدة
https://www.hasanews.com/?p=6270316
تغريم أحد مهاجمي وست هام بسبب تغريدة
متابعات - الأحساء نيوز

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، إنه غرم كارلتون كول، مهاجم وست هام يونايتد، مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني (29736 دولارا)، لأنه نشر تعليقا مسيئا على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي في الإنترنت.

وبعث اللاعب، البالغ من العمر 31 عاما، رسالة لأحد مشجعي توتنهام هوتسبير، عقب تعادل الغريمين اللندنيين 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي.

كما حذر الاتحاد المحلي للعبة لاعب وست هام من الإتيان بأي سلوك مشابه في المستقبل. وكان قد تم تغريم كول بنفس المبلغ في السابق بسبب تعليقات صدرت عنه على تويتر في عام 2011، بشأن مباراة ودية جمعت بين إنجلترا وغانا.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي في بيان: “عقب جلسة استماع للجنة المسابقات المستقلة اليوم، تم تغريم كارلتون كول مبلغ 20 ألف جنيه، عقب إقراره بانتهاك للوائح الاتحاد الإنجليزي، في ما يتعلق بالتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “أقر لاعب وست هام يونايتد، الذي تم تحذيره بشدة بشأن أي تصرف مستقبلي مماثل، بنشر تعليق على حسابه على موقع تويتر بدا مسيئا و/أو مهينا و/أو غير ملائم و/أو يدفع الرياضة لفقدان سمعتها الجيدة”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>