تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مصادر: الحوثيون يبدأون مناورات عسكرية قرب الحدود اليمنية السعودية

الزيارات: 1774
تعليقان 2
مصادر: الحوثيون يبدأون مناورات عسكرية قرب الحدود اليمنية السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6270273
مصادر: الحوثيون يبدأون مناورات عسكرية قرب الحدود اليمنية السعودية
متابعات - الأحساء نيوز

بدأت جماعة أنصار الله الحوثية، اليوم الخميس، مناوراتها العسكرية في منطقة البُقع اليمنية المحاذية لمنطقة نجران في المملكة العربية السعودية.

ووفقاً لـ “رويترز” نقلاً عن مصادر قبلية وأخرى تنتمي لجماعة الحويثين، فإن الآلاف من المقاتلين الذين يسيطرون على أجزاء واسعة من اليمن يجرون تدريبات عسكرية في الجزء الشمالي من البلاد قرب الحدود مع السعودية.

وأوضحت المصادر أن التدريبات في منطقة البقع بمحافظة صعدة مسقط رأس الحوثيين تشمل استخدام مختلف أنواع الأسلحة بما في ذلك أسلحة ثقيلة استولوا عليها من الجيش اليمني.

وبحسب القيادي الحوثي محمد البخيتي، فإن هناك مناورة مشتركة بين الجيش واللجان الشعبية في إشارة إلى قوات الحوثيين الذين ينتشرون في أنحاء مختلفة من اليمن ويسيطرون على العاصمة صنعاء منذ سبتمبر أيلول الماضي.

يذكر أن المملكة تعتبر جماعة أنصار الله الحوثية المدعومة من إيران جماعة إرهابية، وفي 2009 شنت الرياض عملية عسكرية شملت غارات جوية ضد الحوثيين بعد عدد من الهجمات عبر الحدود.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    شايم الرشيدي

    الله أم اجعل كيدهم في نحورهم يارب ويجب علی السعودية الانتباه إلى مأرب الحوثيين الخونه وايران وإن شالله ناصرنا الله عليهم

  2. ١
    بو وسمي

    و الجماعة يزعلون لقلت لهم عملاء ايران يقلون اتتو طائفين الله يدمرهم هم و ايران معهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>