تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

أمانة الأحساء تطلق خدمة “منح الأوامر السامية” الإلكترونية

الزيارات: 1977
تعليقان 2
أمانة الأحساء تطلق خدمة “منح الأوامر السامية” الإلكترونية
https://www.hasanews.com/?p=6270252
أمانة الأحساء تطلق خدمة “منح الأوامر السامية” الإلكترونية
واس - الأحساء نيوز

أطلقت أمانة الأحساء مؤخرًا خدماتها الالكترونية الخاصة بتمكين المواطنين ممن صدرت لهم منح الأوامر السامية بفتح ملف الأراضي الكترونياً عبر بوابتها الإلكترونية (www.alhasa.gov.sa).

وأوضح أمين الأحساء عادل الملحم, أن إطلاق الخدمة يأتي تيسيراً على المواطنين واختصاراً للجهد والزمن وامتداداً لجهود الأمانة الرامية إلى ترجمة توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بالتيسير على المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، في ظل دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية, وصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية عبداللطيف آل الشيخ.

وبين أن الأمانة تسعى إلى تطبيق مفاهيم الحكومة الإلكترونية في إطار الخطط المستمرة التي تتجه لتطبيقها وإحلال الأنظمة الإلكترونية وتقديم جميع خدماتها للمستفيدين من خلال المنظومة التقنية، وصولاً إلى رفع الإنتاجية والكفاءة وتقديم خدمات أفضل للمستفيدين، داعياً المواطنين للتفاعل مع تطبيقات خدمات أمانة الأحساء الالكترونية, التي حرصت على تفعيلها خدمةً للمواطن والمقيم والتيسير عليهم في تنفيذ الإجراءات والتواصل مع الأمانة.

الجدير بالذكر أن أمانة الأحساء أجرت مطلع العام الحالي 1436هـ قرعة علنية لتوزيع (1403) منحة أرض للمواطنين ممن صدرت لهم أوامر سامية، وتصدرت أمانات المملكة من حيث تنفيذ منح الأوامر السامية, وذلك بموجب إحصاءات وزارة الشؤون البلدية والقروية التي أفادت بارتفاع معدلات تنفيذها من أمانة الأحساء مقارنة بالأمانات الأخرى.

من جانب آخر كرمت أمانة الأحساء ممثلةً بإدارة صيانة الإنارة (15) موظفاً متميزا في الإدارة، بحضور وكيل الأمانة للتعمير والمشاريع المهندس فؤاد الملحم, وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابوعبدللطيف

    وين اراضي 1404 واحد وثلثين سنه انتضار

  2. ١
    خالد

    طيب شوفوا حل حق الرشاوي

    تعبوا اصحاب المحلات واللي يبنون بيوت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>