تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ستة طلاب من تقنية الأحساء يقدمون ثلاث دورات تدريبية لأقرانهم‎

الزيارات: 1339
1 تعليق
ستة طلاب من تقنية الأحساء يقدمون ثلاث دورات تدريبية لأقرانهم‎
https://www.hasanews.com/?p=6269788
ستة طلاب من تقنية الأحساء يقدمون ثلاث دورات تدريبية لأقرانهم‎
مشاري الفهيد - الأحساء نيوز

ضمن المبادرات الإبداعية لنادي مايكروسفت بالكلية التقنية بالأحساء قدم ستة متدربين(طلاب) ثلاث دورات تدريبية استفاد منها (40) متدرب من زملائهم المتدربين من مختلف التخصصات بالكلية في مركز التدرب الإلكتروني ومصادر التدريب بالتعاون مع إدارة خدمات المتدربين ووحدة النشاط ، حيث قدم المتدربان مصطفى الأمير و عبدالله العمر دورة تصميم صفحات الانترنت ، وقدم المتدربان محمد المسعود و محمد الوحيمد دورة تصميم ألعاب على برنامج جيم مايكر ، وقدم عيسى بوشاجع و يوسف المطاوعة دورة تصميم تطبيقات الجوال.

وأكد المشرف على الدورات مدير التدرب الإلكتروني في الكلية المهندس يوسف عبدالله السلمان  على إيمان من عمادة الكلية التقنية بدور الأندية المختلفة لأنشطة المتدربين من خلال تنظيم دورات متنوعة قصيرة يعدها ويقدمها المتدربون. والتي تصب في مصلحة العملية التدريبية و تشجع المتدربين حب خدمة المجتمع و تقديم المساعدة. ولقد لاقت أصداء رائعة بين المتدربين و حضور مقبول، مما يحثنا لتقديم المزيد و تكرار التجربة في الفصول القادمة بمحاولة تخطي العقبات التي مرت بها.

وفي ختام الدورات قدم وكيل الكلية لخدمات المتدربين الأستاذ وليد بن محمد العرفج وبحضور وكيل الكلية للجودة الأستاذ صالح بن ناصر الرزيحان شهادات الحضور للمتدربين الذي شاركوا في الدورات كما تم تكريم المتدربين الذين نفذوا الدورات بهدايا تذكارية ، وكذلك تكريم المشرف على الدورات المهندس يوسف السلمان.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احمد ابراهيم الراشد

    بارك الله فيك مهندس يوسف وربي ينفع بك ويستفاد منك. لبناء جيل واعد يستفاد منه لخدمة المجتمع وقادر على المنافسه في المحافل العالمية في مجال تقنية المعلومات.

    جزيت خيرا ،،،،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>