تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الأجهزة الأمنية تطيح بـ(24) متهماً إرهابياً خلال 5 أيام

الزيارات: 1082
1 تعليق
الأجهزة الأمنية تطيح بـ(24) متهماً إرهابياً خلال 5 أيام
https://www.hasanews.com/?p=6269651
الأجهزة الأمنية تطيح بـ(24) متهماً إرهابياً خلال 5 أيام
متابعات - الأحساء نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية خلال الـ5 أيام الماضية من القبض على 24 متهماً بالإرهاب من 10 جنسيات منهم 14 سعودياً وإثيوبيين وفلسطيني وباكستاني وبحريني ويمني ومصري وقطري وسوري وشخص مجهول الهوية بعدة مواقع.
ووفقاً لصحيفة الجزيرة، أن أبرز العمليات المنفذة كانت في يوم الجمعة 15-5-1436هـ، حيث تم القبض على 8 أشخاص ثلاثة سعوديين وإثيوبيين ومصري ويمني وقطري وفي يوم الأربعاء 13-5-1436هـ، تم القبض على خمسة أشخاص ثلاثة سعوديين وفلسطيني وباكستاني وفي يوم السبت 16/5/ 1436هـ، تم القبض على أربعة أشخاص من الجنسية السعودية.
الجدير ذكره أن عدد الموقوفين على ذمم قضايا أمنية بسجون المباحث العامة ارتفع لـ 3519 موقوفاً من عدة جنسيات وبعدة قضايا مختلفة كان آخرها يوم السبت الماضي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابومحمد. المنصورة

    عساكم على القوة يأبطال ولكم التقدير والاحترام قصوهم من جذورهم وحرثوا الأرض عليهم الانجاس الخوارج الكفار تحية إلى سمو ولي ولي العهد ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ال سعود حفظة الله ورجالة الصقور من رجال الأمن البواسل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>