عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

نشاطات طلابية متصاعدة في الفيصلية الثانوية

الزيارات: 789
التعليقات: 0
نشاطات طلابية متصاعدة في الفيصلية الثانوية
https://www.hasanews.com/?p=6269627
نشاطات طلابية متصاعدة في الفيصلية الثانوية
سليم القطان - الأحساء نيوز

أشاد مشرف النشاط بإدارة النشاط الطلابي الأستاذ عبدالحميد الشهيل بالفعاليات والنشاطات التي تقام في مدرسة الفيصلية الثانوية بالمبرز خلال العام الدراسي الحالي . وقال الشهيل الذي زار المدرسة إنه أعجب بوتيرة النشاطات التي نفذها رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ أحمد الناصر خلال الفترة الماضية والتي كانت متوافقة مع مؤشرات الأداء ، وانعكست إيجابا على الطلاب وتعلقهم بالمدرسة .

وكان مما تم تنفيذه مؤخرا بالمدرسة مسابقة طلابية تحت اسم ( الكلمة الطيبة ) يتم تغيير موضوعها كل شهر ، حيث كان الشهر الأول حول التدخين ، بينما كان الثاني حول النظافة ، وكان الشهر الثالث حول السلامة المرورية . كما أجرى النشاط الطلابي وبالتعاون مع مسؤول الإذاعة المدرسية الأستاذ أحمد الساروت مسابقة لأفضل فصل في الإذاعة الصباحية أدت إلى تنافس قوي بين فصول المدرسة . وقام قسم النشاط بالمدرسة مؤخرا بتنفيذ عدد من الدورات بعضها قام بتنفيذها طلاب والبعض الآخر معلمون ، كما قام بتنظيم رحلة مدرسية لعدد من الطلاب لنادي الفتح الرياضي بالمبرز تعرفوا خلالها على منشئات وفعاليات النادي وقاموا بممارسة بعض الأنشطة الرياضية فيه .

ولاحظ مشرف النشاط المدرسي انتشار اللوحات الإعلانية والبوسترات على جدران المدرسة بشكل جذاب بما فيها اللوحات الخاصة بتفعيل المناسبات الوطنية والخليجية والعالمية .

وقدم مدير المدرسة الأستاذ علي الحسن شكره وتقديره لرائد النشاط في المدرسة على الجهود التي يبذلها طوال العام الدراسي لدفع الطلاب لتفعيل الأنشطة المدرسية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>