تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الإطاحة بمطلق النار على ضابط الأمن بجامعة نورة

الزيارات: 1143
التعليقات: 0
الإطاحة بمطلق النار على ضابط الأمن بجامعة نورة
https://www.hasanews.com/?p=6269616
الإطاحة بمطلق النار على ضابط الأمن بجامعة نورة
واس - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الأمني بوزارة الداخلية الليلة، أنه تم القبض على مطلق النار على ضابط الأمن بالحادثة التي وقعت في مواقف السيارات الخاصة بإسكان جامعة الأميرة نورة.
وصرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه “بالإشارة إلى البيان المعلن بتاريخ 17/5/1436هـ عن تعرض أحد ضباط الأمن لإطلاق نار من شخص مجهول أثناء تواجده بالقرب من المنزل الذي يقيم فيه بإسكان جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مما نتج عنه إصابته بطلقة نارية ونقله إلى المستشفى، فقد تمكنت شرطة منطقة الرياض بتوفيق الله تعالى، وبناءً على نتائج الضبط الجنائي لهذه الجريمة الغادرة، والإجراءات الفنية والميدانية والتحقيقية ذات العلاقة من تحديد هوية منفذ هذا الاعتداء الآثم، والقبض عليه، وفق خطة أمنية محكمة لم يتعرض خلالها أحد، ولله الحمد، لأي أذى، كما تمكن رجال الأمن، بفضل الله، من ضبط السلاح المستخدم في تنفيذ الجريمة وفق ما أثبتته نتائج الفحوصات الفنية بمعامل الأدلة الجنائية”. وكان الناطق الإعلامي لشرطة الرياض العقيد فواز الميمان سبق أن أوضح في حينها أن شخصاً مجهولاً أطلق النار على ضابط الأمن قرب المنزل الذي يقيم فيه، وأنه تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>