عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

مبروك لمساهمي الجمعه والعيد .. !‎

الزيارات: 3096
تعليقات 8
https://www.hasanews.com/?p=6269416
مبروك لمساهمي الجمعه والعيد .. !‎
يوسف الذكر الله

ولازالت قضية مساهمي الجمعه والعيد في دهاليز المحاكم تحتضر وتنتظر الانعاش المنقذ دون حل يذكر على الساحه او تحريكها بضمير وطني ، ومنذ أكثر من عشر سنوات ومسلسل القضيه بين شد ومد وبين دائره ودائره ودرج ودرج والعموم من المتضررين ينتظرون الافراج والقرار الحاسم في انهاءها وتوزيع اموال الناس التي اخذت وجمدت في مخازنها ظلماً وبهتاناً بسبب ادارة تلك الشركات وانتهاجها المبني على الخداع والتضليل والمماطله ورمي الاعذار جزافا بينها وبين الجهات الرسميه حتى وصل الامر في امتدادها لسنوات في وجود خلل واضح بين ايدي المسئولين الغير قادرين على حل مفرح لهذه القضيه.
فتعطل هذه القضايا حتى يومنا هذا ليس من صالح المساهمين المتضررين وهم يتحملون العبء الاكبر في ضياع اموالهم وهدر لاوقاتهم في متابعتها على أمل ان ترى النور وتصبح في خبر كان ولكن لازالت تلك القضيتان التوأمتان في مهب الريح تتقاذفها الجهات دون توضيح عن ما وصلت اليه الحقائق المخفيه خلف الكواليس احيانا من خلال التصريحات الموثوقه يشعر المساهم بقرب انتهاء الازمه الحاضره الغائبه خلال ايام ومن جانب آخر تشعر بالاحباط عندما تتوالى التصريحات ان القضيه تحتاج لسنوات قد تصل الى اكثر من 20 سنه كحال مثيلاتها من القضايا.
لطالما تلك المبالغ المودوعه عند تلك الشركات كانت حلماً وردياً في تحسين اوضاعهم المعيشيه باقصر الطرق ولكن تلك الاحلام تبخرت في يوم وليله بل خسروا (حوشة العمر) و(ضاعت فلوسك ياصابر) فتعتبر في نظر الاخرين مصيبه لاسيما ان هناك من اقترض من البنوك بفوائد ومن باع بيته وسيارته وكل ما يملك من اجل زيادة امواله وتحقيق آماله وطموحاته حتى وقعت الواقعه ورحلت الاموال وتبددت الاماني ولم يبقى غير أمل بسيط وحتى ولو جاء لن يكن كعهده في تحقيق امنيات كبيره في هذا الوقت الذي تغيرت السلع وتصاعدت العقارات وان قسناها او حسبت سنجد قيمتها هبطت.
مبروك لمساهمي الجمعه والعيد لقد اودعت مبالغكم … كلمه ينتظرها الجميع بفارق الصبر فهل يتحقق هذه الامنيه ربما ستطوى ويرحل الهاجس المحزن ولكن ينقصها اراده قويه ووطنيه من المسئولين في انجازها بالشكل المرضي التي من خلال جعلها قضية الموسم والجديه في انهاءها دون تأجيل او تعطيل .. ننتظر من قاضي شجاع يحسم القضيه في هذه السنه فعلينا الانتظار لعلها تكون او لاتكون … فيكفي اللعب باعصابنا.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    العمير

    الله يبارك فيك أستاذ يوسف وعلى أهتمامك في حقوق الناس
    إذا ضيعت الأمانة فنتظر الساعة
    ومع ذلك يبجب ألتماس الأعذار لبعض المسؤولين العذر لأنه كثر لبس اللجن لهم
    والجن والشياطين ماتدور إلا على المسؤولين ..

  2. ٧
    عبيدالله السننى

    الخطاء في السجن الاول لى المستهين بحقوق المساهمين كان سجن خمس نجوم السجن القرادى لايكفى ونحنو نسائل الله ان يجازى الظالم على ظلمه ونرجو من ولى عهدنا التدخل في القضية

    • ٦
      غير معروف

      اخر الاخبار ؟ هل من جديد ؟

  3. ٥
    الصابر

    الى متى الصبر ؟ هل من خبر ؟

  4. ٤
    ابو سعد (سلطان بن بصري )

    مانقول الا حسبنا ونعما الوكيل. حسبنا الله من ضلم قضيتنا . حسبنا الله على من تواطأ وداهن في قضيتنا . هذا هو ملاذنا ربنا وهو اكرم من تستجير اليه . هائولائي مثل الجبل ان سقطت عليه تعورت وان سقط عليك عورك . لكن ملاذنا الله الذي يجعل الجبال كالعهن المنفوش .

  5. ٢
    زائر

    مانقول الا حسبنا الله والنعم الوكيل

  6. ١
    زائر

    حسبنا ألله ونعم الوكيل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>