عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

الأربعاء… محافظ الأحساء يشهد حفل تدشين فعاليات “قافلة سابك للعلوم”

الزيارات: 1376
تعليقات 3
الأربعاء… محافظ الأحساء يشهد حفل تدشين فعاليات “قافلة سابك للعلوم”
https://www.hasanews.com/?p=6269250
الأربعاء… محافظ الأحساء يشهد حفل تدشين فعاليات “قافلة سابك للعلوم”
واس - الأحساء نيوز

يرعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء, بعد غدٍ حفل تدشين فعاليات قافلة سابك للعلوم، الذي تنظمه الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” كإحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركة, وذلك في مركز الأحساء التجاري .
وتتضمن الفعاليات التي تستمر ستة أيام, عددًا من البرامج التعليمية المبتكرة لحثّ الطلاب على الاهتمام بالعلوم والابتكار، إضافة لورش عمل تعرض تجارب مميزة تغطي علوم الكيمياء، والرياضيات، والفضاء والابتكار.
وتثري القافلة الحضور ببرامج نوعية تعنى بالإبداع، والتعبير المتجدد عن الاهتمام الكبير بتعزيز روح البحث العلمي وثقافة حب الابتكار في الجيل الجديد، وتجسد الثقافة التي يجري تطبيقها بشكل منهجي في الشركة التي تتصدر قائمة شركات الشرق الأوسط من حيث براءات الاختراع بأكثر من (10) آلاف براءة اختراع .
ويأتي تنظيم ” قافلة (سابك) للعلوم ” في الأحساء، عقب النجاح الذي حققته في الرياض على هامش المهرجان السعودي للعلوم والإبداع، وتستكمل القافلة جولتها في عدد من المدن السعودية بهدف دعم التعليم والابتكار في المملكة, وذلك انطلاقاً من الإستراتيجية التي تعتمدها (سابك) في مجال المسؤولية الاجتماعية .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عزيز

    أين يقع مركز الأحساء التجاري ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>