تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مباراة الأهلي والشباب تؤجِّج خلافاً تسبَّب في قتل مواطن لابن عمه طعناً

الزيارات: 1650
1 تعليق
مباراة الأهلي والشباب تؤجِّج خلافاً تسبَّب في قتل مواطن لابن عمه طعناً
https://www.hasanews.com/?p=6269170
مباراة الأهلي والشباب تؤجِّج خلافاً تسبَّب في قتل مواطن لابن عمه طعناً
متابعات - الأحساء نيوز

تسبّب خلاف بين مواطن أربعيني في حي العتيبية بمكة مع ابن عمه، في قتله طعناً بآلة حادة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد. وتدوال عدد من أبناء مكة على لسان مصادر مقربة من طرفي الجريمة، أن من الأسباب التي أجّجت الخلاف بين الأربعيني وابن عمه القتيل، نقاش حول مباراة الأهلي والشباب في دوري عبداللطيف جميل مساء أمس، والتي انتهت بقلب الأهلي لموازينها لصالحه بالفوز 3-2.

من جانبه، أوضح المقدم عاطي القرشي الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، أن الجهات الأمنية تلقت اليوم بلاغاً يفيد بقيام مواطن في العقد الرابع من عمره بطعن آخر بآلة حادة، حيث تمكنت شرطة منطقة مكة مساء اليوم من إلقاء القبض على جانٍ أقدم على قتل ابن عمه طعناً بحي “العتيبية” في مكة، إثر خلاف بينهما. وأضاف المقدم القرشي في بيان رسمي، أن الجهات المختصة عاينت موقع الحادثة، وتبيّن أن المقتول مواطن في العقد الرابع من عمره تعرض لعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسده أدت إلى وفاته، كما جرى حفظ جثمانه بالمستشفى.

وأوضح ناطق شرطة مكة المكرمة، أنه بعد التحقيقات والبحث والتحري عن المتهم تمكن رجال الأمن من ضبطه في فترة زمنية وجيزة، مشيراً إلى أنه عند سماع أقواله أفاد بوجود خلاف سابق مع المجني عليه أدى لقيامه بقتله، حيث تم التحفُّظ على المتهم، لإحالته للجهات المختصة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بنت احمد

    لاحول ولاقوة الا بالله
    لابارك الله في كورة اللي تسببت في ازهاق روح من اجل شي تافه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>