تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

نادي طلاب طب “الملك فيصل” ينفذ دورة “تحليل كهربائية القلب ECG”

الزيارات: 1513
التعليقات: 0
نادي طلاب طب “الملك فيصل” ينفذ دورة “تحليل كهربائية القلب ECG”
https://www.hasanews.com/?p=6269110
نادي طلاب طب “الملك فيصل” ينفذ دورة “تحليل كهربائية القلب ECG”
ذهيبه الحربي ‎- الأحساء نيوز

في يوم الثلاثاء الموافق 3/3/2015 بدأت دورة تحليل كهربائية القلب ECG برعاية من نادي طلبة الطب، بتقديم و إعداد البروفيسور هشام رشيد. واستمرت هذه الدورة لمدة ثلاثة أيام من يوم الثلاثاء إلى الخميس لمدة ساعتين يوميًا ٣-٥ م.

بدأت الدورة بكلمة تشجيعية من الدكتور عبدالرحمن السلطان -وكيل كلية الطب للشؤون الأكاديمية – ذكر من خلالها أهمية الأنشطة اللاصفية في مسيرة طالب الطب ولما لها من تأثير إيجابي على عدة جوانب . وأشاد سعادته بالدور والتنظيم الذي قدمه أعضاء نادي طلبة الطب وكذلك أرسل برقيات الشكر الخاصة للبروفيسور هشام رشيد لمبادرته الجميلة في تقديم هذه الدورة لطلاب الكلية

ثم ألقى رئيس نادي طلبة الطب الطالب أحمد بن محمد العثمان كلمة شكر فيها كادر فريق العمل و كذلك الحضور لتفاعلهم المبهر. يذكر أن الحضور كان ١١٧ طالبًا و٩٠ طالبة. الجدير بالذكر هو مشاركة عدد من الكادر التعليمي من أساتذة أجلاء لهم كل الشكر والتقدير.

هذا وتم في نهاية كل يوم من أيام الدورة مسابقة خفيفة على ما تمت مدارسته خلال كل يوم.

من جهة أخرى، طالب عدد كبير من الطلاب بتكرار مثل هذه الدورات والأنشطة التي من شأنها رفع المستوى العلمي وكذلك بث روح التعاون بين أفراد الكلية.

 

طب1 طب2 طب4 (1) طب4 (2) طب5 طب6 طب7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>