عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

عائلة الخليفة تُكرم ابنها الملقب بـ”تُراثي هجر”

الزيارات: 2308
1 تعليق
عائلة الخليفة تُكرم ابنها الملقب بـ”تُراثي هجر”
https://www.hasanews.com/?p=6268561
عائلة الخليفة تُكرم ابنها الملقب بـ”تُراثي هجر”
حسن العلي - الأحساء نيوز
في امسية تراثية رائعة قامت عائلة الخليفة في الأحساء والدمام بتكريم ابنها تراثي هجر حسين الخليفه في محفل عائلي كبير في الأحساء ضم كل أفراد الأسرة علي مستوى المملكة ، حيث أبدع مقدم الحفل أنور الخليفه بملخص عن عاشق التراث تُراثي هجر من بداية اقتنائه وجمع التراث من البداية إلي الآن ، وسرد سيرته ومشاركاته وتكريمة ، ويعتبر متحف الخليفة أول متحف شخصي متميز نال على جائزة التميز السياحي كأفضل تجربة لمتحف للمسابقة التي تنظمها الهيئة العامة للسياحة والأثار .
حيث بدأ الحفل معطراً بالقرآن الكريم من الأستاذ حيدر الخليفه ، وبعدها كلمة للعائلة ألقاها الدكتور طارق الخليفه ، الذي أشاد وبكل فخر واعتزاز عن تراثي هجر وسعي كثيراً حتي وصل إلي ما يرنو إليه من مقتنيات وتميز .
جاء التكريم شكرآ وتقديرآ من العائلة لتراثي هجر على محافظته لتراث الأباء والأجداد وإنجازاته في هذا المجال وتواصله مع المجتمع وجميع اطياف ابناء الوطن والخليج العربي في متحفه ومجلسه الأسبوعي .
بعدها ألقي المهندس عبدالله الخليفة كلمة شكر للعائلة وما تقوم به من دعم للمواهب ، واعتز وافتخر بما يقدمه تراثي هجر علي مستوي محلي ودولي ، وأيضاً ذكر أن الأيام القادمه سوف يكون متحف الخليفة رمز لكل مواطن عربي .
كما تم تقديم عرض فيلم قصير عن سيرة تراثي هجر حسين الخليفة ، وما تم انجازه من أول بداية له إلي ما وصل إليه الآن ، وتضمن الفيلم صور للمتحف ومقتنياته والزيارات من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية ووجهاء واعيان المملكة ووفود أجنبية أيضاً.
وتخلل الحفل أيضاً فقرة تفاعلية بعرض صور يستخرج منها أمثال شعبية نالت استحسان الحضور  وتقديم جوائز للفائزين .
وفي ختام الحفل تفضل تراثي هجر حسين الخليفة بكلمة شكر فيها الحضور والمنظمين و والمشاركين في الحفل راجيآ من الله ان تكون بداية خير لتكريم المتفوقين والمتفوقات من ابناء العائلة.
ثم تم تكريمه وأخذ صور تذكارية مع كبار العائلة والقائمين والمنظمين للحفل .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جاسر ابو يوسف من الرياض

    بو علي الله يحفظه يستاهل التكريم وأعلی وسام. اعرفه منذ أكثر من 10 أعوام .. ونعم الرجل .. متحفه من اهم المتاحف الشخصيه التي نفتخر بها ببلدنا ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>