عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

“الصحة” وفاة وإصابتين وشفاء حالة بفايروس “كورونا”

الزيارات: 749
1 تعليق
“الصحة” وفاة وإصابتين وشفاء حالة بفايروس “كورونا”
https://www.hasanews.com/?p=6268473
“الصحة” وفاة وإصابتين وشفاء حالة بفايروس “كورونا”
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، تسجيل حالتي إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” في جدة والرياض، وتسجيل حالة وفاة بالرياض خلال الـ 24 ساعة الأخيرة؛ فيما تماثلت حالة للشفاء من الحالات المصابة بالفيروس في السابق.

وقالت “الوزارة”: إن حالة الإصابة الأولى لامرأة تبلغ من العمر 59 عاماً، وهي من المخالطين للإبل، كما أنها مصابة بأمراض أخرى، وظهرت عليها أعراض مرضية، وأُدخلت مستشفى حكومياً في جدة، ولا تزال حالتها حرجة.

وأضافت “الوزارة”: الحالة الثانية لامرأة وافدة تبلغ من العمر 48 عاماً، وهي من الممارسين الصحين، ومن الحالات المخالطة المؤكدة، أو المشتبهة في المنشآت الصحية، وظهرت عليها أعراض مرضية، وأدخلت مستشفى حكومياً في الرياض ولا تزال حالتها مستقرة.

وأردفت: حالة الوفاة لمواطن يبلغ من العمر 57 عاماً أدخل مستشفى حكومياً في الرياض، كما أنه مصاب بأمراض أخرى، وهو من الحالات المسجلة سابقاً، وبينت أن مواطناً يبلغ من العمر 53 عاماً، تماثل للشفاء اليوم، وخرج من مستشفى حكومي في الرياض.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الشمريه

    ياناس انا تعبت وانا اكتب انا عندي خلطه جاتني عن طرق رؤيا عن مرض كورونا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>