احدث الأخبار

عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بالصور … رجل الأعمال العميرين يتجوّل في “كلنا منتجون6”

الزيارات: 3156
تعليقات 3
بالصور … رجل الأعمال العميرين يتجوّل في “كلنا منتجون6”
https://www.hasanews.com/?p=6268016
بالصور … رجل الأعمال العميرين يتجوّل في “كلنا منتجون6”
عبدالله بوحليم - الاحساء نيوز‎

زار سعادة الأستاذ عبدالله بن سعد العميرين رجل الأعمال المعروف اليوم الاربعاء معرض ” كلنا منتجون6 ” المُقام بقصر ابراهيم الأثري والذي تنظمه جمعية فتاة الأحساء , المعرض الذي انطلق في 26 / 2 والمستمر حتى 5 / 3 / 2015م من الرابعة عصراً للعاشرة مساءً .

وتنقّل ” العميرين ” ما بين أركان المعرض برفقة الأستاذ إبراهيم المبرزي , وقد أبدى العميرين إعجابه بالأكلات الشعبية , والأغراض التراثية والحرف اليدوية .

وفي حديث للعميرين خص به ” الأحساء نيوز “ : أكد أن بعض رجال الأعمال لا علم لهم بالمعارض والمهرجانات التي تقام , كـ معرض ” كلنا منتجون ” , فلذلك قد يغيبون عن الدعم , وهذه هي الزيارة الأولى لي لمثل هذه المعارض .

وذكر العميرين : أن الدعم لا يتوقف على الجانب المادي , بل وحتى الحضور الميداني يعتبر دعم وإعطاء رؤية كافية للعاملين والمنتجين , وإحتساب الأجر من الله بالدعم والمساعدة , ليقدموا ويضيفوا للمجتمع وينهضون بالبلاد , وهذهِ هي البذرة الطيبة التي يجب أن تزرع في المجتمع .

وأضاف : السعادة غمرتني وانشرح صدري عندما رأيت مثل هؤلاء الفتيات والعوائل التي تعتمد على نفسها وتقدم المأكولات والحرف اليدوية وأن أيّ عمل تراثي يجب أن يلاقي الدعم والمساندة وهذا يظهر لنا وجود شخصيات في البلد ولله الحمد لديهم الطموح للعمل .

وشكر العميرين ” الأحساء نيوز “ وأنها دائماً سباقة في العمل الاعلامي والمشاركات المميزة , متمنياً لها كل التوفيق ومواصلة الابداع .

IMG_2654 IMG_2657 IMG_2665 IMG_2674 IMG_2682 IMG_2690 IMG_2697 IMG_2699 IMG_2710 IMG_2711

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    فيصل بن حسن

    حي ذالعين عساك على القوه جعل عمرك طويل

  2. ٢
    عارف المطير

    عمي الغالي رجل الاعمال/ عبدالله آل عميرين ما هو جديد عليه باالعطاء الدائم للفقراء وغيره من برامج لدعم المعنوي والمادي ايضآ اعطاه الله من هذه االنبته التي بدء بها منذو صغره احب خلق الله واحبه الله

  3. ١
    تركي

    الله يجزاك خير يا استاذ عبدالله بن سعد العميرين
    الله يوفقكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>