تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالفيديو … وزير الصحة يرفض الحديث للإعلاميين ويتجاهلهم محتمياً بسيارته

الزيارات: 2088
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6267851
بالفيديو … وزير الصحة يرفض الحديث للإعلاميين ويتجاهلهم محتمياً بسيارته
متابعات - الأحساء نيوز

امتنع وزير الصحة أحمد الخطيب عن الحديث إلى الإعلاميين أثناء مغادرته مقر احتفال افتتاح برج مستشفى بريدة المركزي متجاهلاً إلحاحهم عليه بالتصريح لوسائلهم الإعلامية.
ووثّق أحد المتواجدين من خلال مقطع مصور التفاف الإعلاميين حول الخطيب لدى خروجه من الحفل وتسارع خطاهم للحاق به والحصول على إجابات شافية عن تساؤلاتهم حول الشأن الصحي بمنطقة القصيم ووضع مستشفيات مدينة بريدة والقلق من انتشار فيروس “كورونا” وغيرها من التساؤلات، إلا أن الوزير سارع بالدخول إلى سيارته، مغلقاً بابها متجاهلاً طلبهم بالتحدث إليهم.
وخلال لحظات من بث الفيديو، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات كثيفة جاءت في أغلبها مستنكرة لتصرف وزير الصحة، مشيرة إلى أنه كان بإمكانه الاعتذار منهم بلطف بدعوى أنه حديث عهد بالوزارة، دون أن يبدو بمظهر غير المكترث بالإعلاميين ودورهم في نقل مطالب واستفسارات مواطني المنطقة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    بوسليمان

    ماهو كفو يكون وزير دام هذا علمه يهرب

  2. ٣
    نموذج غير مشرف ...

    مع كل الاسف ماهذا التصرف الغير مشرف بتاتآ كيف يهرب هكذا ! اين الامانة واين المسؤلية واين التصرف الحكيم والعقلاني مع كل الاسف ….

  3. ٢
    عبدالعزيز بن محمد العواد

    ماهكذا ياسعد تورد الأبل ..!!!

  4. ١
    صحي المدينة

    يكفي كلام ! الأفعال هي التي تتحدث !!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>