تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

قينان يصف تصرفات الهيئة باللقافة ويطالب بإلغائها ويعتبر وجودها خطأ

الزيارات: 2161
تعليقات 9
قينان يصف تصرفات الهيئة باللقافة ويطالب بإلغائها ويعتبر وجودها خطأ
https://www.hasanews.com/?p=6267584
قينان يصف تصرفات الهيئة باللقافة ويطالب بإلغائها ويعتبر وجودها خطأ
متابعات - الأحساء نيوز

انتقد الإعلامي البارز ورئيس تحرير صحيفة الشرق السابق” قينان الغامدي” اعتراض الهيئة لطالبتين في في الطريق أثناء خروجهن من الكلية في منطقة عسير, حيث وصف “الغامدي” عبر حسابه بـ”تويتر” وفقا لموقع “المواطن “ما حدث باللقافة كما طالب بإلغاء الهيئة، موضحاً أن وجودها من الأساس خطأ. التغريدة لاقت عدداً من الردود عليها بين مؤيد ومعارض.
المغرد وجدي حيدر، بيَّن أن ما يحدث من الهيئة محاولة لإيجاد سلطة لهم، حيث قال: “محاولة منهم لإيجاد أي دور وسلطة لهم وذلك في التدخل فيما لا يعنيهم! رغم وجود أجهزة متخصصة في الدولة إلا أن تدخلهم مستمر!”
من جانبه هاجم المغرد أحمد بن مشاري، الكاتب “الغامدي”، حيث قال في تغريدته: “بل لا مناص من قطع لسانك تباً لك”، بدوره تساءل محمد القرني، عن المستند القانوني الذي تستند عليه الهيئة لمنع الناس من مزاولة حياتهم حسب تعبيره، حيث قال: “عذر أقبح من ذنب. ما هو السند القانوني؟ هذا شارع كيف تُمنع ناس من ممارسة حياتهم بمثل هذه الأعذار السخيفة! “.
المغردة ميمي، انتقدت أهالي المنطقة حيث رأت أنهم هم من جعلوا السلطة بيد الهيئة، وقالت: “الأهالي في المنطقة هم من جعلوا السلطة في أيديهم حتى بنات المنطقة أصبحوا تحت سلطة الهيئة”.
يُذكر أن “الغامدي” أثار الجدل سابقاً حول رأيه في وجود الدواعش في كل بيت سعودي، كما وصف رجالات الهيئة بالدواعش أيضاً، حيث لا تزال تغريداته تثير الرأي العام بسبب جدليتها في مواضيع تهمّ الشعب السعودي.

 

 

 

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    الشكري

    مايضر السحاب نبح الكﻻب

  2. ٨
    الشكري

    مايضر السحاب نبح الكﻻب

  3. ٧
    بوعبدالرحمن.. الشرقيه

    لا يختلف اثنان على ان هيئة الامر لديها من التدخلات الغير منطقيه واصبحت شبه اعلئ سلطه بسبب العنجهيه والثقه الزائده واصبح وجودهما في العمل الميداني..غثيث على المجتمع بمختلف الجنسيات..ولا يختلف غرور تلك الهيئه عن غرور وغطرسة..قينان..المطرود من الصحف وخير دليل على ذلك انسحب الكثير من الشرق الى ان أطاح. بها في القاع واصبحت الصحيفه من اسوا الصحف بسبب غروره الزائد..فالاثنان عمله واحده لايستحقون ثمثيل اي قطاع..

  4. ٦
    جلمود

    الغاؤها مشكله و وجودها ايضا مشكله

  5. ٣
    عبدالعزيز

    انت جاهل بما بقلت حسبي الله عليك ونعم الوكيل

  6. ٢
    لاحول الله

    فعلا تخلهم بشكل واسع و ملقوفين و لدرجة تعرضنا للأذيه اكثر من فائدتهم
    اتمنى الغاء وجود الهيئه

  7. ١
    افتخر فيك ياو طن

    وجودها يلزمه حدود او ايجاد بديل بدال الهيه النو حذفها مشكلها ووضعها الحالي هم مشكله لابد من تعديل صلاحياتهم ونضامهم او ايجاد بديل عنها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>