تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“مرحلة الخطوبة منطلق إلى حياة الحب”.. ورشة عمل للمدرب “العبدالكريم”

الزيارات: 1733
التعليقات: 0
“مرحلة الخطوبة منطلق إلى حياة الحب”.. ورشة عمل للمدرب “العبدالكريم”
https://www.hasanews.com/?p=6266919
“مرحلة الخطوبة منطلق إلى حياة الحب”.. ورشة عمل للمدرب “العبدالكريم”
حسن العلي - الأحساء نيوز
ضمن الفعاليات التي تقيمها اللجان الثقافية في مهرجانات الزواجات الجماعية أقامت اللجنة الثقافية بمهرجان الزواج الجماعي بالرميلة ورشة عمل بعنوان ” مرحلة الخطوبة منطلق إلى حياة الحب ” قدمها المدرب الأستاذ عيسى العبدالكريم في قصر الزمرد بالرميلة يوم السبت الموافق 9/5/1436هـ .

حيث تطرق المدرب إلى التخطيط الممنهج للشراكة الزوجية ، وما هي أبرز المشكلات المعكرة للحب ثم ما هي المنهجية للتعامل الأمثل معها ، كما أن هناك أبعاد لاستمرار و بقاء هذا الحب بين الزوجين إلى الأبد و ما هي آلية استغلال مرحلة الخطوبة لتفاهم زوجي مثالي ، و في النهاية تم تطبيق بعض الأجندة لخلق حياة زوجية أنيقة .

كان ذلك بحضور عدد من فرسان الزواج الجماعي بالرميلة و غيرهم من الفرسان من خارج البلدة حيث حضر الزوج وخطيبته كان التفاعل مع المدرب ملحوظاً من الطرفين النسائي و الرجالي مما يعكس مدى ارتياح واستقبال المتدربون لما يتم طرحه عليهم .
وبعد انتهاء الورشة قدم رئيس المهرجان فاضل الهاشم و عضو مجلس الإدارة الأستاذ جاسم الراشد هدية وشهادة شكر للمدرب الأستاذ عيسى العبد الكريم و شهادات حضور لجميع المتدربين رجال ونساء .
كما أكد  رئيس اللجنة الثقافية بالمهرجان عقيل الحسن أن ورشة العمل هذه هي حلقة من مسلسل أنشطة تقدمها اللجنة في إطار نشر الثقافة الزوجية بين المقبلين على الزواج و المتزوجون و المجتمع كافة لتعطي مزيد من الضمانات للاستقرار الحياة الزوجية في مجتمعاتنا عامة والابتعاد عن كل ما يعكر صفوها من شوائب قد تحدث من هنا أو هناك.

DSC_0510 DSC_0512 DSC_0514 DSC_0516 DSC_0517 DSC_0518 DSC_0526 DSC_0527

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>